أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22..زوجة الشيخ رمزى تكشف أسراره للضابط عادل

أنفصال احمد (نور محمود) عن منال (حنان مطاوع)، بعدما تزايدت حدة الخلافات بينهما، خاصة بعد اتفاق منال مع عادل نصار (خالد الصاوي)

أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 22..زوجة الشيخ رمزى تكشف أسراره للضابط عادل
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:10 ص, الأربعاء, 5 مايو 21

تناولت أحداث الحلقة 22 من : انفصال احمد (نور محمود) عن منال ، بعدما تزايدت حدة الخلافات بينهما، خاصة بعد اتفاق منال مع عادل نصار ، على أن يتم زرع منال داخل التنظيم الارهابي الذي يتزعمه القيادي الارهابي رمزي عبد الستار، للإيقاع به في قبضة الأمن.

وتحاول منال إخفاء اتفاقها مع عادل عن كل المحيطين بها، حتى والدها وخطيبها، مما أثار شكوك خطيبها أحمد بعدما رآها مع عادل يدخلا فيلا في منطقة نائية وتغيب فيها بالساعات، مما دفع احمد للذهاب لوالد منال (نبيل الحلفاوي)، لإخباره بما رآه ويعلن انفصاله عنها، الأمر الذي أثار غضب والد منال على خطيب ابنته لشكه فيها.

كما شهدت الحلقة 22 جلسة عادل (خالد الصاوى ) مع ام عبد الله (سميرة الأسير)، زوجة رمزي السابقة، بعدما أمن دخولها لمصر، لمعرفة أسرار رمزي منها ومحاولة الإيقاع به.

مشهد من الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول

ويتزايد أعداد المتربصين برمزي، بعدما تمكن وحيد (حسني شتا)، ضابط المخابرات من اختراق التنظيم كأحد المجاهدين والحرس الخاص برمزي، كذلك تمكن أسامة (خالد كمال) من الوصول إلى معسكر التنظيم في إقليم خوست بأفغانستان، بعدما اتفق مع عادل على أن يكون عينه داخل التنظيم، علاوة على الشيخ نمير (سامح السيد)، الذي يريد ان يحل محل رمزى فى زعامة التنظيم.

مشهد من الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول : يوميًا فى  الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.


مسلسل القاهرة كابول: يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.


القاهرة كابول:  تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، نور محمود، كريم سرور، رشدي الشامي، شيرين، كارولين خليل.