أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 29.. بدرية تتهم الأسطول أنه على علاقة عاطفية بأمنية

ضياء شاهين (أحمد فؤاد سليم) أستغل علاقة بدرية بكمال الاسطول المحامى (جمال سليمان)

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 29.. بدرية تتهم الأسطول أنه على علاقة عاطفية بأمنية
رحاب صبحي

رحاب صبحي

12:10 م, الثلاثاء, 11 مايو 21

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 29 : بدأت بخلاف بين المستشار ضياء (أحمد فؤاد سليم ) وزوجته (نهال عنبر)، وطالبته بجميع أمواله الذى استولى عليها منذ زواجهما.

وتناولت الأحداث، الاستماع لأقوال الشهود في قضية اغتصاب أمنية ، والتي أثبتها الشهود، مما جعل المستشار ضياء( أحمد فؤاد سليم ) يدخل في حالة غضب ، لكن شاهين أستغل علاقة بدرية ( دانا حمدان )بكمال الاسطول المحامى، وشهدت ضد الاسطول زورا وقالت إنه كان على علاقة بأمنية .

كما أخبرت سمية  (هبه عبد الغنى ) ماتيلدا  (سيمحة أيوب ) بإنها تريد ان ترجع الى منزل والدها فى القاهرة .

موعد عرض مسلسل الطاوس : يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما .

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً .

مسلسل الطاووس تدور أحداثه : حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

مسلسل الطاووس بطولة  كل من : جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

https://www.youtube.com/watch?v=DX8W840zkLQ