أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 25.. أمنية تترك العمل بعد مشاجرتها مع أحد زبائن المطعم

أمنية لا تستطيع أن تعيش حياة هادئة بسبب قضيتها

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 25.. أمنية تترك العمل بعد مشاجرتها مع أحد زبائن المطعم
رحاب صبحي

رحاب صبحي

12:47 ص, الجمعة, 7 مايو 21

بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الطاووس.. برفض أمنية (سهر الصايغ )عودتها لمنزلها فى القاهرة بعد محاولة صديقتها ريهام إقناعها ان تتزوج فيجو.

وتقوم الفتاة التى كانت تعمل مع حماد (مهند حسنى) بالاتصال بالمحامي كمال الأسطول (جمال سليمان) وتطلب منه أن يجعلها تصل لحماد، ولكن بعد زيارتهما له فى السجن يرفض الاعتراف بابنه منها، ويعتذر الأسطول له على أنه لم يستطيع أن يفعل له شيئا فى القضية.

سمية تذهب لأمنية فى الإسكندرية بعد ترك زوجها عاطف

وتذهب سمية (هبة عبدالغني) هى وابنتها لشقيقتها أمنية في الإسكندرية، ويخبرها كمال الأسطول أن حماد تم حبسه في قضية قتل (على اليوتيوبر) لكنه يخبرها أن هناك أخبار جيدة فى القضية، كما يخبر توفيق مساعد كمال الاسطول أمنية أن المنزلاوى هو الديلر .

وفى نهاية الحلقة تريد أمنية ان تجعل اختها سمية  تعمل حتى تحصل على دخل تعيش به، وبالفعل تأخذها الى المطعم لتطلب من صاحبه أن يوفر لها فرصة عمل ، لكن أمنية لا تستطيع أن تعيش حياة هادئة بسبب قضيتها ويوبخها زبون فى المطعم ويتحرش بها مما يجعلها تترك العمل بسبب الفضيحة التى حدثت فى المكان، وبعد ان اكتشف صاحب المطعم ان لها فيديو على النت يخص موضوع اغتصابها.

https://www.youtube.com/watch?v=HmcfQSrbNgE
الطاووس الحلقة 24


موعد عرض مسلسل الطاوس.. يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما.

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً .

مسلسل الطاووس تدور أحداثه حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية

و تجسد دور الفتاة الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

مسلسل الطاووس بطولة  كل من : جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.