أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 16..العثور على جثة على اليوتيوبر

أهم الاحداث أمنية ترفض التوقيع على تنازل ضياء شاهين ،ويذهب كمال الاسطول الى امنية فى منزل والدها ويسألها لماذا لم تتنازل عن القضية ؟

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 16..العثور على جثة على اليوتيوبر
رحاب صبحي

رحاب صبحي

12:22 ص, الأربعاء, 28 أبريل 21

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 16 : بدأت بحوار مع  المحامى كمال الاسطول (جمال سليمان ) مع توفيق مساعده اثناء فطارهم ، عن أمنية (سهر الصايغ) التى تنازلت عن قضيتها حيث قال توفيق للاسطول  ان القضية بها الخصم شرس ، مما جعل الاسطول يسأل توفيق انت جاى تشتغل معايا ليه ياتوفيق ؟ لكى  تكون جبان اول ماتقابل خصم صعب تنهزم ، مؤكدا له ان أحكام القضاء تاخذ من المحكمة ليس من شئ أخر .

وفى المقابل أمنية (سهر الصايغ)  يذهب كمال الاسطول (جمال سليمان ) الى امنية فى منزل والدها ويسألها لماذا لم تتنازلى عن القضية (أحمد فؤاد سليم ) والد زين ويقول لها لماذ لم توقعى فلم ترد أمنية عليه ويقول لها (لو انتى عند وعدك انا كمان عند وعدى )وتذهب أمنية من مكتبه هى وفيجو .

كما تخبر سارة صديقة ومساعدة  حماد (مهند حسنى ) انها حامل منه ، مما يجعله بتفاجئ ويقول لها انه ليس طفله ويجب عليها ان تتخلص منه ، كما تحاول سارة أقناع حماد ان هناك اشياء إلهيه لن نستطيع ان نتدخل فيها.

وتؤكد سارة لكن الله هو الوحيد الذى يستطيع ان يدخل فيها لانها خارج إرادتنا ، لكن يرد عليها حماد (مهند حسنى )ان كل شئ يحدث يكون عن طريق الصدفة وانها تحاول ان تقنع نفسها حتى لاتصيب بالجنون وذلك لان حماد يجسد شخصية ملحد فى المسلسل .

 كما يتحدث حماد لوالدته عبر الموبايل ويقول لها انه يفكر ان يذهب إليها امريكا للهروب من قضية الاغتصاب .

ويلتفى جمال سليمان بالصحفى الذى كلفه ان يساعده فى القضية ويتحدث معه عن صفحة امسكوهم التى نشرت عن المغتصبين ، ويخبره الاسطول ان متابعيها ليسوا كافيين ، وطلب منه ان ينشر على صفحة الموقع الذى يعمل به وقال له الصحفى من المؤكد سيفعل ذلك.

كما تبكى أمنية ( سهر الصايغ) وتتحدث مع الله اثناء صلاتها وتقول له انا لا تستطيع فعل شئ وتسأله هل تترك حقها وتتطلب منه ان يساعدها لانها ليس له غيره ،وفى نفس اللحظة فيجو يتصل بإمنية ولم ترد عليه هل تتركه لانه وافق ان تبيع نفسها من أجل المادة ؟

أحداث الحلثة 16 من مسلسل الطاووس :العثورعلى جثة على اليوتيوبر وزين ومنزلاوى يتعرفون عليها

وتتطور أحداث الحلقة 16 من مسلسل الطاووس : بالعثور على جثة على امام اليوتوبر الذى قتله زين ومنزلاوى وحماد وتستدعي الشرطة زين ومنزولاي للتعرف على جثته ثم يتفاجؤون بموبيل على ، الذى كانت عليه بصمات حماد ، مما يجعلهم يشعرون بالقلق وتحذير حماد ان يجب يختفى ،كما يفكر زين ومنزلاوى بالهروب عن طريق السفر الى مكان خارج مصر .

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 16 :العثور على بصمات حماد على موبيل على اليوتيوبر

ويذهب كمال الاسطول (جمال سليمان ) الى امنية فى منزل والدها ويسألها لماذا لم تتنازل عن القضية ، ثم ترد عليه أمنية وتسأله أنا ليا حق ؟!، ثم يثبت لها الاسطول انه سيرد لها حقها ، وتنتهى الحلقة بتلقى الاسطول مكالمة من المستشار ويرد عليه بإسم حماد وتنتهى الحلقة ، ومن المتوقع ان النيابة عثرت على بصمات حماد على موبيل على اليوتيوبر.

https://www.youtube.com/watch?v=2FASLpUNxTA
الحلقة 16 من مسلسل الطاووس

موعد عرض مسلسل الطاوس : يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما ، كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً .

مسلسل الطاووس تدور أحداثه : حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

مسلسل الطاووس : بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.