أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17.. وفاة اللواء علي ورفض الأمن الوطني طلب البلتاجي

وشهدت أحداث الحلقة 17 لمسلسل الاختيار أيضا ، رفض جهاز الأمن الوطني طلب القيادي الإخواني البلتاجي العفو عن أشخاص إرهابيين وخروجهم من السجن

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17.. وفاة اللواء علي ورفض الأمن الوطني طلب البلتاجي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:26 ص, الثلاثاء, 19 أبريل 22

كشفت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17 للجمهور ، وفاة اللواء علي صديق ، حيث مات كما عبر ضابط الأمن الوطني زكريا ” كريم عبد العزيز “لزوجته بالقهر والحزن لما شاهده في بلاده من سيطرة حكم الإخوان المسلمين بعد ثورة يناير 2011 ، وهي الجماعة التي كان يحارب شرها طيلة خدمته.

وشهدت أحداث الحلقة 17 لمسلسل الاختيار أيضا ، رفض جهاز الأمن الوطني طلب القيادي الإخواني البلتاجي العفو عن أشخاص إرهابيين وخروجهم من السجن ، حيث رفض قائد الجهاز طلبه وقال له ” عملنا تحريات عنهم وموجودة في النيابة ومش من حقك تشوفها وطلبك مرفوض ” فكانت خيبة أمل للبلتاجي.

مسلسل الاختيار 3 حقق مشاهدة كبيرة الأيام الماضية وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا ، حيث كشف مخططات ومؤامرات جماعة الإخوان المسلمين وقت توليهم حكم مصر بعد ثورة يناير 2011 ضد الشعب المصري والقوات المسلحة ومؤسسات الدولة المصرية.

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وصبري فواز وأحمد بدير ، ويعرض في موسم رمضان هذا العام على قنوات أون المختلفة.