أجيري يؤكد احترامه لتونس وسعيه للفوز في كل المبارايات

علي المصري أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أهمية مباراة تونس غدا الجمعة، ضمن تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الأفريقية ، مشيرا إلى احتياج فريقه لنقاط المباراة الثلاثة لتصدر قمة المجموعة . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أجيري اليوم الخميس، للحديث عن استعداد

أجيري يؤكد احترامه لتونس وسعيه للفوز في كل المبارايات
جريدة المال

المال - خاص

6:17 م, الخميس, 15 نوفمبر 18

علي المصري

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أهمية مباراة تونس غدا الجمعة، ضمن تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الأفريقية ، مشيرا إلى احتياج فريقه لنقاط المباراة الثلاثة لتصدر قمة المجموعة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أجيري اليوم الخميس، للحديث عن استعدادات منتخب مصر لمباراة الغد ، موضحا أنه يحترم الفريق التونسي كثيرا، ويعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة، وأن المنافس قوي  ولكن هدفه في كل المباريات واحد ويسعى لتحقيق الفوز بقوة، ويتعامل مع كل مباراة بجدية مهما كان مستوى المنافس.

وقال أجيري إنه يرى في لاعبيه الإصرار والرغبة والدافع لآداء جيد ونتيجة تسعد الجماهير غدا، لافتا إلى أن تلك الدوافع جعلت اللاعبين يؤدون تدريباتهم أمس كاملة وبالقوة والروح العالية المعتادة رغم غزارة الأمطار.

كما اعتذر أجيري عن عدم الحديث عن أي لاعب ليس ضمن قائمة فريقه في المعسكر ، مؤكدا أن ذلك يفتح الباب للحديث عن ما يقرب من 400 لاعبا في الدوري ، وأنه يفضل دائما التحدث عن اللاعبين المختارين فقط.

من جهته، أكد أحمد المحمدي كابتن المنتخب الوطني، خلال المؤتمر عن عدم تأثر مباراة الغد بالأحداث التي أحاطت بمباراة الأهلي والترجي، مشيرا إلى أن تلك المباراة انتهت بحلوها ومرها ، وعلينا التركيز في مباراة الغد .

وأضاف أن مواجهة تونس يسعى من خلالها اللاعبون لتحقيق عدة أهداف من بينها تحسين التصنيف وصدارة الترتيب ، ولذلك فسوف نسعى بكل تأكيد لتحقيق الفوز.

وقال أيضا إنه تعلم من تجربته الاحترافية في الخارج التي دخلت عامها الثامن الاجتهاد في التمرين واحترام قرار المدرب في اختياراته ، مشيرا إلى أنه انتظر فرصته بكل هدوء واحترام ، ويرى أن طريقة أجيري التقت مع رغبات كثير من اللاعبين .

جريدة المال

المال - خاص

6:17 م, الخميس, 15 نوفمبر 18