أجيري: ناجي غير مسؤول عن إصابة جنش.. ولم نقدم الأفضل بعد

المدرب المكسيكي: أخشى من غياب بعض اللاعبين عن مباراة دور الـ16 بسبب تراكم البطاقات الصفراء

أجيري: ناجي غير مسؤول عن إصابة جنش.. ولم نقدم الأفضل بعد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:46 م, السبت, 29 يونيو 19

رفض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، تحميل أحمد ناجي مدرب حراس مرمى «الفراعنة»، سبب إصابة محمود عبد الرحيم جنش، وخروجه من معسكر الفريق في بطولة .

وأثبتت الأشعة التي أجريت على محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى منتخب مصر والزمالك بقطع في وتر أكيليس، بعد تعرضه لالتواء في كاحله دون اشتراك من أي لاعب أثناء مران حراس مرمى المنتخب اليوم الجمعة، ليغادر المران متأثرًا بالإصابة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا يوم غد الأحد، في إطار الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال أجيري، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «لا علاقة لأحمد ناجي بإصابة جنش، ما حدث هو أمر يحدث في كل مكان، لا علاقة له بالحمل البدني الزائد، الكل حزين لخروجه من المعسكر ولكن هذه هي طبيعة كرة القدم».

وأضاف: «الآن نحن على بعد خطوة واحدة لضمان الصدارة، نعم حققنا الفوز في مباراتين على التوالي، ولكننا لم نقدم أفضل ما لدينا حتى الآن في مباراتي زيمبابوي والكونغو.

وعن تشكيل الفريق، قال أجيري: «أخشى من غياب بعض اللاعبين عن مباراة دور الـ16 بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبالتالي سيكون هناك بعض التغييرات أمام أوغندا، ولكن لن يتعد التغير مركزين على الأكثر».

وعن منافسه في الدور الإقصائي الأول، قال: «لا أفكر حاليًا في المنافس، أهتم فقط بمواجهة أوغندا وحصد العلامة الكاملة، ثم النظر في أمر المنافس القادم، خاصًة أننا سنواجه أوغندا القوي والمنظم بشكل مميز، لذلك علينا الاستعداد له بأفضل شكل».

وعن افتقار المنتخب للغزارة التهديفية قال: «منتخب مصر سجل 9 أهداف في 10 مباريات، وآخر مباراتين لم يسجل الفريق كثيرا من الأهداف وهذا لا يعني تغييرا في الخطة، أو اللعب بشكل دفاعي أكثر من الهجومي».