«أجورا» : جائحة «كورونا» دفعتنا لتصنيع ماكينات البيع الذاتي في مصر بأفضل المواصفات القياسية

حلم التأسيس بدأ فى عام 2011 ورغم الصعوبات ومرور البلاد بظروف استثنائية كان لعامل المثابره والطموح الدور الأهم لتحقيق ما بدأنا

«أجورا» : جائحة «كورونا» دفعتنا لتصنيع ماكينات البيع الذاتي في مصر بأفضل المواصفات القياسية
المال - خاص

المال - خاص

6:52 م, الثلاثاء, 13 يونيو 23

ظهرت «أجورا» كلاعب رئيسى ومحوري في هذا المجال في مصر، وهو تلبية الاحتياجات اليومية للمشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة التى تضمن أقل وقت وأفضل تجربة مما يساعد صناع البيزنس على رفع الإنتاجية وتقليل الوقت المهدر.

بالإضافة إلى هذا، تفخر “أجورا” بقدرتها دائما على تصنيع ماكينات البيع الذاتي، حيث تعد الشركة الاولى المصنعة لهذه لماكينات في مصر .. وقد بدأت فكرة التصنيع المحلى فى أوائل عام 2020 عندما أدرك أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الدكتورة مها فهمي ومعها مجموعة من الشباب أعضاء المجلس التدعيات المستقبلية لجائحة كورونا على المستويين المحلي والدولى وما لها من تاثير على سلاسل الإمدادات العالمية .. فكان التوجيه من قبل الدكتورة مها فهمي رئيس مجلس الإدارة باتخاذ خطوات سريعة نحو تصنيع منتج محلى بأفضل المواصفات القياسية وبنسبة مكون محلى تتخطي 60%.

الدكتورة مها فهمي

وحاليا تقوم الشركة بتصنيع ثلاثة أنواع من الماكينات .. SAS 36 وهي ماكينات سناكس و مشروبات باردة ذاتية البيع، وماكينة Wallmount وهى ماكنية متعددة الاستخدمات للأماكن الصغيرة.

ومن المخطط قبل نهاية العام إضافة 3 أنواع أخرى وهي “أجورا مكس” و”ماكنية قهوة تركي” و”ماكنية Small vend” بالإضافة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية بمقدار يتراوح من 10 إلى 15% فى النصف القادم من عام 2023 والربع الأول من 2024.

تستخدم الشركة أحدث التقنيات الحديثة والمواد عالية الجودة في التصنيع لتلبية احتياجات العملاء والمستخدمين في جميع الصناعات.

وتتميز ماكينات البيع الذاتي التي تصنعها “أجورا” بالجودة والمتانة، كما تتوفر بتصاميم مختلفة لتتناسب مع احتياجات العملاء.

كما تتوفر الماكينات التي تصنعها الشركة بتقنيات متطورة مثل الحلول اللانقدية والماكينات الذكية التي توفر تجربة شراء سهلة وآمنة .. وقد اتمت اجورا فى هذا الشأن اتفاق مع احد كبرى البنوك الوطنية وذلك فى اطار تحويل الماكينات الى ماكنيات ذكية فيما يخص عملية الشراء و الدفع عن طريق اجهزة POS و كروت الدفع المتعددة وذلك تماشيا مع مبادره التحول اللانقدي التى تتبنها الدولة.

تعمل “أجورا” حاليًا على براءات اختراع في هذا المجال لدعم الصناعه المصريه وزياده فرص العمل وبهذا تصبح اجورا مكون اساسى فى هذه الصناعة.

تركز “أجورا” على تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لتلبية احتياجات عملائها ، وبفضل قدرتها على التصنيع ، فإنها تقدم حلأ شاملاً للعملاء بما يتناسب مع متطلباتهم . وبهذه الطريقة، تواصل “أجورا” تحقيق نجاحاتها وتعزيز مكانتها كشركة رائدة فى مجالها.

تفخر الشركة بأنها وكيل و موزع لعدد من الشركات الاجنبية ذات السمعه العالميه في هذا المجال ، كما تعمل مع العديد من الشركاء المحليين, للحصول على بعض القطع المصنعه محليا والاعتماد على الصناعات المحلية تماشيا مع توجه الدولة فى توطين الصناعة وتوفير العملة الاجنبيه ايضا الحصول على خامات تشغيل ماكينات القهوة والوجبات الخفيفة.

تتميز “أجورا” في انتشار خدماتها على اوسع نطاق مثل مناطق القاهرة الكبرى، الاسكندرية، العين السخنة ومناطق اخرى، وتواجد ماكينات البيع الذاتي التي تلبي احتياجات الموظفين طوال ساعات العمل، 24/7. و تسعى الشركة دائما لتحقيق التطوير والتحول لتقديم افضل حلول خدمات البيع الذاتية.

المال - خاص

المال - خاص

6:52 م, الثلاثاء, 13 يونيو 23