أجهزة مرسى مطروح تواصل رفع مياه الأمطار بالطريق الدولي

لسرعة فتح الطريق الدولي لسهولة حركة السيارات وتفاديا لوقوع حوادث

أجهزة مرسى مطروح تواصل رفع مياه الأمطار بالطريق الدولي
معتز محمود

معتز محمود

5:31 م, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح عن مواصلة أعمال رفع وشفط مياه الأمطار بنطاق المركز بالطريق الدولي الساحلي بالكيلو 42 بقرية “سيدي حنيش” بعد قيام رجال تحسين البيئة برفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار بمعدات مجلس المدينة، وعمل فتحات جانبي الطريق لسرعة فتح الطريق الدولي لسهولة حركة السيارات وتفاديا لوقوع حوادث برفقه نواب رئيس المدينة ورجال إدارة المرور .

استمرار رفع مياه الأمطار استجابة لشكاوى المواطنين بالكيلو 3 بالحارة البطيئة

وأكد علي استمرار رفع مياه الأمطار استجابة لشكاوى المواطنين بالكيلو 3 بالحارة البطيئة وعلم الروم وعزبة السادات ومدخل عمارات الكيلو 4 وشارع الريفية والمطار بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ويناشد مجلس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية التي تعمل في المنتجات البيئية والدواجن بعدم إلقاء مخالفات المحال في شانيش الأمطار وإلا سيتم تحرير محاضر وتوقيع أقصي غرامة على كل من يثبت عليه المخالفة. 

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105 / 0464935266

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على سرعة تكثيف أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين العامة والطريق الدولي الساحلي.