أجهزة مرسى مطروح تشن حملات لإزالة الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال

ناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق 

أجهزة مرسى مطروح تشن حملات لإزالة الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال
معتز محمود

معتز محمود

4:01 م, السبت, 20 يونيو 20

شنت أجهزة مدينة مرسى مطروح حملة أسفرت عن تحرير عدة مخالفات إشغال طريق ونظافة والتحفظ على عشرات الحالات المخالفة التي تحتل الأرصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية والأكشاك، بالاضافة لإزالة إشغالات الطريق المخالفة التي تعيق سير المواطنين خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح عن ضبط 24 مخالفة إشغال وبائع متجول ونظافة بإجمالي 70 حالة اشغال مخالفة بمنطقة الروضة وشارع المحطة من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق والادارات المعنية .

يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات ازالة اشغالات الطريق المخالفة لفرض الانضباط بالشارع بالتزامن مع الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

مطالب بالتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين

وأضاف رئيس المدينة أنه يتم رفع والتحفظ علي كافة أنواع اشغالات الطريق التي تحتل الارصفة ومراجعة تراخيص المحال التجارية والاكشاك بالاضافة الي ازالة اشغالات الطريق المخالفة التي تعيق سير المواطنين خلال أوقات حظر التجوال لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم اشغال الارصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين حفاظ علي الشكل الحضاري للمدينة .

وكان رئيس مدينة مرسى مطروح قد أعلن قبل يومين عن ضبط 21 مخالفة اشغال وبائع متجول ونظافة بإجمالي 123 حالة اشغال مخالفة بشارع ليبيا والسوق القديم من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق والادارات المعنية .