أجهزة مدن محافظة مطروح تشن حملات متنوعة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى

تم شن حملة موسعة لإزالة تعديات عدد من المحلات والكافتيريات على الطريق لتسهيل حركة المواطنين والسيارات

أجهزة مدن محافظة مطروح تشن حملات متنوعة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى
معتز محمود

معتز محمود

2:04 م, الخميس, 13 يونيو 24

شنت العديد من أجهزة مدن محافظة مطروح حملات متنوعة ، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، بالمتابعة المستمرة لرؤساء المدن مع استعدادات استقبال عيد الاضحى المبارك والاقبال الكبير من المصطافين وزائرى المحافظة، في الحفاظ على النظافة العامة مع إزالة أي إشغالات ومنع التعديات على حرم الطريق، وانتظام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمحافظة.

وصرح عبد السلام كويلة رئيس مدينة العلمين أنه بالتعاون مع شرطة المرافق تم شن حملة موسعة لإزالة تعديات عدد من المحلات والكافتيريات على الطريق لتسهيل حركة المواطنين والسيارات، مع التشديد على التزام بالمساحات المحددة والازالة الفورية لأى تعديات.

وفي سيوة أكد محمد بكر رئيس المدينة، أنه تكثيف أعمال تمهيد الشوارع بمنطقه تابة والشوارع المؤديه إلى عين بريزي استعدادا لموسم السياحة العلاجية كما تم تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمناطق: السوق، شارع انور السادات وشارع المعهد الازهري، وميداني المسجد الكبير حفاظاً على المظهر الجمالي للواحة وعلى صحة وسلامة المواطنين.

وفى مدينة الضبعة صرح ابراهيم عبدالعال رئيس مركز ومدينة الضبعة بأن إدارة النظافه العامة بالمركز قامت برفع تراكمات القمامة من مناطق متفرقة من المدينة لتسهيل حركة المارة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة تأتي هذه الإجراءات ضمن الاستراتيجية الخاصة بمركز ومدينة الضبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفى مدينة مرسى مطروح قال رضا جاب الله رئيس المدينة أنه يتم تنظيم حملات دورية بالتعاون مع شرطة المرافق لإزالة الباعة الجائلين وإزالة التعديات على حرم الشارع، بالإضافة إلى حملات لنظافة الشواطئ ، خاصة مع الإقبال الكبير وتوافد المصطافين على المدينة.