أبو ريدة : الجبلاية تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية

علي المصري أكد المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيادية اتحاد اللعبة في جميع مسابقاته، وأن اتحاد كرة القدم يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المشارِكة بمسابقة الدوري، كما أن المسابقة تُدار باحترافية عالية من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين. وأشار أبو ريدة إلى أن ما صدر على

أبو ريدة : الجبلاية تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية
جريدة المال

المال - خاص

6:25 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18

علي المصري

أكد المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حيادية اتحاد اللعبة في جميع مسابقاته، وأن اتحاد كرة القدم يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المشارِكة بمسابقة الدوري، كما أن المسابقة تُدار باحترافية عالية من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

وأشار أبو ريدة إلى أن ما صدر على لسان كرم كردي، عضو مجلس الإدارة، من تصريحات حول أمنياته لفوز نادٍ بعينه بالبطولة كانت في إطار خارج تمامًا عن موقعه كعضو مجلس إدارة في الاتحاد، وأن هذه الأمنيات لا علاقة لها بعمل الاتحاد وقراراته ومواقفه المحايدة.

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم أنه سعيد بزيادة المنافسة على سباق الدوري، ويأمل أن تتسع دائرة المنافسة بما يعكس قوة الدوري المصري، ويساعد على الارتقاء بالمسابقة فنيًّا وتسويقيًّا بما يعود بالنفع على جميع الأندية المشارِكة، وعلى الكرة المصرية بصفة عامة.
جريدة المال

المال - خاص

6:25 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18