«أبو العروسة» و«عروس بيروت».. مسلسلات تقدم موسما ثالثا بعيدا عن التكدس الرمضاني

أحمد سعد الدين: سيحققان عائدا إعلانيا جيدا لو عرضا بعيدا عن شهر رمضان

«أبو العروسة» و«عروس بيروت».. مسلسلات تقدم موسما ثالثا بعيدا عن التكدس الرمضاني
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:29 ص, الجمعة, 21 يناير 22

قرر صناع مسلسلات أبو العروسة وعروس بيروت تقديم الموسم الثالث منها بعيدا عن التكدس الرمضاني القادم الذي يشهد زخما في الأعمال الدرامية في مصر والوطن العربي، حيث سيتم عرض الجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة خلال الأيام القادمة على شاشة دي إم سي بعد تحقيق الجزئين السابقين نجاحا جماهيريا، والعمل بطولة سوسن بدر وسيد رجب ومدحت صالح ونيرمين الفقي ورانيا فريد شوقي .

كذلك سيتم عرض الموسم الثالث للمسلسل اللبناني عروس بيروت الذي قام ببطولته ظافر عابدين وكارمن بصيص وتقلا شمعون، وحقق الجزء الأول والثاني مشاهدة كبيرة .

أحمد سعد الدين: سيحققان عائدا إعلانيا جيدا لو عرضا بعيدا عن شهر رمضان

أوضح الناقد الفني أحمد سعد الدين أن تقديم جزء ثالث من أي مسلسل يعني استثمار نجاح الجزئين الأول والثاني وليس شرطا أن يحقق الجزء الثالث نجاحا كبيرا مثلهما.

وتابع أن صناع المسلسلين يحاولون اللحاق بالعرض خارج شهر رمضان، لأنه معروف بتكدس المسلسلات فيه وذلك لجلب إعلانات كثيرة للمسلسلين لو تم عرضهما بعيدا عن الموسم الرمضاني .

وأكد انه ليس مضمونا أبدا أن يحقق الجزء الثالث لهما نجاحا كبيرا ، لكن سيحققان عائدن إعلانيا تجاريا جيدا لو عرضا بعيدا عن شهر رمضان .

حنان شومان: من الأفضل أن تعرض خارج السباق الرمضاني

وترى الناقدة حنان شومان أنه ليس هناك ضررا من تقديم جزء ثالث لأي مسلسل ، حتى لو لم تكن تجارب بعض المسلسلات في هذا الأمر جيدة .

وتضيف أن مسلسل أبو العروسة استطاع أن يصنع حالة مميزة مع الجمهور في الجزأين الأول والثاني، لذلك الكثيرين ينتظرون عرض الجزء الثالث منه لارتباطهم بالحدودتة التي قدمها الجزئأن السابقين.

وتابعت أن مسلسل عروس بيروت لظافر عابدين أيضا حقق مشاهدة جيدة في الجزئين الأول والثاني منه، لافتة الى أنه ليس شرطا أن تعرض هذه المسلسلات الجديدة في موسم شهر رمضان .

ومن الأفضل أن تعرض خارج السباق الرمضاني، لأنها ستحظى بمشاهدة أكبر وتركيز من الجمهور، لاسيما أن مسلسل أبو العروسة الجزئين السابقين لم يعرضا من الأساس في شهر رمضان ورغم ذلك حققا نجاحا كبيرا .