أبوظبي للاستثمارات السياحية: انتهاء تجديد المرحلة الأولى لـ«موفنبيك» شرم الشيخ بـ 2 مليار جنيه

وذلك لاستقبال نزلاء الفندق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

أبوظبي للاستثمارات السياحية: انتهاء تجديد المرحلة الأولى لـ«موفنبيك» شرم الشيخ بـ 2 مليار جنيه
دعاء محمود

دعاء محمود

4:19 م, الخميس, 13 يونيو 24

كشفت شركة أبوظبي للاستثمارات السياحية – إحدى الشركات المملوكة لصندوق أبوظبي للتنمية – عن انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى من فندق “موفنبيك” شرم الشيخ باستثمارات تخطت 2 مليار جنيه، وذلك لاستقبال نزلاء الفندق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال يحيى قطب الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبى للاستثمارات السياحية، في تصريحات له اليوم، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من التجديدات والتي تمثل ٨٠%؜ من مشروع التطوير والتي شملت ١٨٦ غرفة وجناحا للنزلاء وكذلك تغيير كل البنية التحتية للفندق وتجديد المرافق وحمام السباحة والسقالة البحرية.

وأوضح أن أعمال التطوير اشتملت أيضا على تحديث أماكن الترفيه وإضافة مساحات خضراء جديدة بنحو 4 آلاف متر لجذب الاحتفالات الخارجية والأفراح والمناسبات .

وأوضح أن الشركة حرصت على إنهاء المرحلة الأولى قبل إجازات عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن شركة أبوظبي للاستثمارات السياحية مملوكة بنسبة 84 % لصندوق أبوظبي للتنمية و10 % لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق وتساهم شركات قطاع الأعمال العام التي تعمل في مجال السياحة والفنادق بالنسبة المتبقية.

وتمتلك شركة أبوظبي للاستثمارات السياحية نحو 3 فنادق كبرى في مصر الأول فندق موفنبيك شرم الشيخ الذي ضخت الشركة نحو 2 مليار جنيه استثمارات من أجل تطويره بالإضافة إلى فندق آخر في الغردقة تم رصد استثمارات كبرى له وفندق جديد، جار العمل على إنشائه بجوار المتحف المصري الكبير تحت علامة تجارية كبرى باستثمارات كبيرة للغاية إذ وصلت حجم الاستثمارات المرصودة لتطوير الفنادق نحو 9 مليارات جنيه، مما يؤكد توسع الشركة في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية، إذ تستهدف أبوظبي للاستثمارات السياحية التوسع في فرص استثمار جديدة بالسوق المصرية في ظل العلاقات الممتازة بين مصر والإمارات.