«أبوظبي التجاري - مصر» يُطلق مجموعة من الخدمات المصرفية عبر قنواته الإلكترونية

ويعمل على الانتهاء من التحضيرات النهائية لإطلاق المحفظة الإلكترونية «وقتي»

«أبوظبي التجاري - مصر» يُطلق مجموعة من الخدمات المصرفية عبر قنواته الإلكترونية
الحسينى حسن

الحسينى حسن

3:24 م, الأثنين, 8 فبراير 21

أطلق بنك – مصر (ADCB)، مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال فترة لا تتجاوز الخمسة أشهر منذ انطلاق علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية، وذلك تأكيدًا على ريادته في هذا المجال، وانطلاقًا من قوة المجموعة الإماراتية الحائزة على جوائز عالمية متعددة في هذا الشأن.

وقال بنك أبوظبي التجاري في بيان إنه يحرص على مواكبة أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية العالمية، وهي الرؤية التي يستهدف من خلالها توافق خدماته ومنتجاته البنكية، مع تطلعات عملائه في الحصول على خدمة متطورة تتميز بالسلاسة والكفاءة والسرعة والأمان.

وأضاف: يأتي في مقدمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها بنك أبوظبي التجاري، الإنترنت البنكي للأفراد والشركات، وهي الخدمة التي تتيح للعميل إدارة حساباته المصرفية وإدارة جميع الحوالات المصرفية، وتحديد المستفيدين منها عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان، مع تطبيق أعلى معايير الأمان العالمية.

وأطلق بنك أبوظبي التجاري – مصر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول – الموبايل بانكنج – للأفراد والشركات، ويوفر البنك حلولًا ذكية عبر منصته الإلكترونية الآمنة للخدمات المصرفية من خلال استخدام الهاتف المحمول، للحصول على كل المعلومات الضرورية وإجراء التعاملات المصرفية بشكل سريع وأمن وفي أى وقت ومكان.

إتاحة خدمة الحوار التفاعلي بتقنية الذكاء الاصطناعي عبر الموقع الإلكتروني قريبًا

وذكر أنه سيتيح قريباً عبر موقعه الإلكتروني خدمة الحوار التفاعلي بتقنية الذكاء الاصطناعي، التي توفر لعملاء البنك تقديم الدعم على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، لتلبية كل متطلباتهم والرد عن استفساراتهم المصرفية بسهولة دون الحاجة للبقاء على قائمة الانتظار عند التواصل مع مراكز الاتصال.

وتابع: في إطار تحديث خدمات البنك التي يقدمها عبر شبكة الصراف الآلي؛ أتاح بنك أبوظبي التجاري – مصر خدمات (الصراف الآلية drive thru)، والتي تقدم للعملاء خدمات بنكية سريعة دون إهدار الوقت في البحث عن مواقع لانتظار السيارات، وذلك على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

كما يحرص البنك على إجراء عملية تحديث شهرية لشبكة ماكينات الصراف الآلي التابعة له.

الانتهاء من التحضيرات النهائية اللازمة تمهيدًا لإطلاق المحفظة الإلكترونية «وقتي»

وذكر بنك أبوظبي التجاري – مصر أنه يعمل خلال الفترة الراهنة على الانتهاء من التحضيرات النهائية اللازمة تمهيداً لإطلاق المحفظة الإلكترونية «وقتي» خلال الربع المالي المقبل من العام الحالي، والتي تتيح للعميل مجموعة متنوعة من خدمات الدفع، بما يواكب المسار السريع للحياة اليومية، لتمكنه من سداد الفواتير وإجراء حوالات مصرفية خلال ثوانٍ معدودة، وكذلك الدفع عن بعد لدى التجار.

ويستهدف البنك إتاحة خدمات متعددة عبر الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج، منها خدمة سداد الفواتير، بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات المُقدمة عبر ماكينات الصراف الآلي لجميع الفئات المجتمعية وبالأخص لأصحاب الهمم كجزء من خطة البنك وتحفيزاً للشمول المالي، والتي تتمثل في خدمة الإيداع بدون البطاقات، وخدمة صرف العملات وسداد الفواتير، لتكون متوفرة على مدار 24 ساعة من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك.