"أبوظبي الإسلامي" يعلن عن مليونير جديد

متابعات:
 
 أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة عن أسماء الرابحين في السحب الكبير على جوائز برنامج التوفير "غنى"، حيث فاز المواطن الإماراتي "سعود المزروعي" بالجائزة الكبرى وقيمتها 2 مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى فوز السيد "مايكل زايغلر" من الولايات المتحدة الأمريكية بجائزة الـنصف مليون درهم، كما حصل عشرة عملاء آخرين على جوائز بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم. هذا وتمت عملية السحب على الجوائز في مركز الخدمة الذهبية التابع لمصرف أبوظبي الإسلامي بمدينة العين، وبحضور ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، يرافقهم ممثلين رفيعي المستوى من المصرف.

"أبوظبي الإسلامي" يعلن عن مليونير جديد
جريدة المال

المال - خاص

7:37 م, الخميس, 4 سبتمبر 14

متابعات:
 
 أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة عن أسماء الرابحين في السحب الكبير على جوائز برنامج التوفير “غنى”، حيث فاز المواطن الإماراتي “سعود المزروعي” بالجائزة الكبرى وقيمتها 2 مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى فوز السيد “مايكل زايغلر” من الولايات المتحدة الأمريكية بجائزة الـنصف مليون درهم، كما حصل عشرة عملاء آخرين على جوائز بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم. هذا وتمت عملية السحب على الجوائز في مركز الخدمة الذهبية التابع لمصرف أبوظبي الإسلامي بمدينة العين، وبحضور ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، يرافقهم ممثلين رفيعي المستوى من المصرف.

ويُعد برنامج التوفير “غنى” أحد أفضل برامج التوفير وأكثرها ابتكاراً ضمن فئته، وقد حصل على جائزة “أفضل حساب توفير” ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “بانكر ميدل إيست” للمنتجات المصرفية والمالية. ويتيح البرنامج للعملاء فرصة الدخول تلقائياً في عملية السحب على الجوائز، كما يلعب دوراً محورياً في تعزيز وعي عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي والمجتمع عامّة بأهمية الادخار والتخطيط للمستقبل.

وبهذه المناسبة، قال علي البستاني، رئيس قسم الحسابات في مصرف أبوظبي الإسلامي: “نحرص دائماً على تشجيع عملائنا للتخطيط لمستقبلهم على كافة الأصعدة. وعليه، قمنا بابتكار برنامج التوفير ’غنى‘ وعززناه بإطلاق مبادرة ’إدارة أموالك على الأصول‘ وذلك بغية رفع مستوى الوعي حول أهمية الادخار ومساعدة عملائنا بشكل خاص، والمجتمع ككل، في تحقيق جميع طموحاتهم مع مواصلة التخطيط للمستقبل.”

وفي تعليقٍ له عقب حصوله على الجائزة الكبرى، قال سعود المزروعي: “لا يسعني إلا التعبير عن سعادتي في ربح هذه الجائزة القيّمة من مصرف أبوظبي الإسلامي. لقد نصحني أحد أصدقائي بالانضمام إلى برنامج التوفير غنى للاستفادة من الجوائز وبنفس الوقت ادخار بعض الأموال، وأنا بدوري أقدم النصح للجميع بالانضمام لهذا البرنامج المبتكر، ليس فقط من أجل الجوائز، بل أيضاً من أجل الاستمتاع بخدمة العملاء المتميزة التي يقدمها المصرف.”

وأبرز ما يميز برنامج التوفير “غنى” هو إمكانية سحب المدخرات في أي وقت ممكن من دون الحاجة إلى توقيفها من قبل المصرف، ومع ذلك الاستفادة من معدل الأرباح الذي يعطيه مصرف أبوظبي الإسلامي على الحساب الادخاري العام لديه، بالإضافة إلى فرصة لربح  جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 2 مليون درهم.

هذا ويتم إجراء السحوبات على الجوائز النقدية بقيمة 10 آلاف درهم مرتين كل شهر، أما السحب الكبير على جائزة الـ2 مليون درهم فيجرى كل أربع أشهر بحيث يتمكن جميع المتعاملين الذين يستوفون كافة المعايير من الدخول تلقائياً إلى هذه السحوبات.

وفي إطار جهوده الرامية إلى تشجيع الناس على الادخار، قام مصرف أبوظبي الإسلامي بإطلاق موقع إلكتروني خاص ببرنامج التوفير “غنى” يخوّل المتعاملين الحصول على معلومات أكثر عن الحساب ومعرفة أوقات السحوبات، ويزوده بمجموعة من النصائح عن كيفية الادخار بالإضافة إلى إمكانية خضوعهم لاختبار بسيط لمعرفة مدى قدرتهم على الادخار وإدارة الأموال.

يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي تصدّر  مؤخراً تصنيف موقع سوق المال الإلكتروني (SouqAlMal.com) للمنتجات المصرفية في دولة الإمارات، حيث حلّت كل من منتجات مصرف أبوظبي الإسلامي للتمويل العقاري والبطاقات المغطاة وحلول التمويل الشخصي في المرتبة الأولى بين المصارف الخمسة الأكثر شعبية في الدولة، وتصدّر في ثلاث فئات من الأربع التي تم التنافس عليها.

هذا ويقدم مصرف أبوظبي الإسلامي خدماته ومنتجاته المصرفية المبتكرة لعملائه عبر شبكة فروعه التي تضم أكثر من ثمانين فرعاً تغطي جميع أنحاء الدولة، وقد حصل المصرف على لقب “أفضل مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال خدمة العملاء” لمدة ثلاث سنوات متتالية من قبل شركة “إيثوس للاستشارات”.

جريدة المال

المال - خاص

7:37 م, الخميس, 4 سبتمبر 14