"أبوظبي الإسلامي مصر" يوقع عقد تمويل مع "أورا ديفلوبرز إيجيبت" لتطوير حديقة الشيخ زايد

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف: "أبوظبى الإسلامي – مصر" يدعم جهود التعاون مع الشركات الكبيرة والمؤسسات المحلية والدولية

"أبوظبي الإسلامي مصر" يوقع عقد تمويل مع "أورا ديفلوبرز إيجيبت" لتطوير حديقة الشيخ زايد
محمد سالم

محمد سالم

10:38 ص, الأثنين, 23 سبتمبر 19

وقع “مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر” وشركة “أورا ديفلوبرز إيجيبت” (ORA Developers Egypt) – إحدى شركات مجموعة جيميناي القابضة(Gemini Holding)  – عقد تمويل لدعم عملية تطوير ورفع كفاءة حديقة الشيخ زايد المركزية، بمدينة الشيخ زايد، بمبلغ 200 مليون جنيه مصري.

وينتظر أن يسهم المشروع فى تحويل الحديقة إلى متنفس جديد لسكان مدينة الشيخ زايد بما يضمه من مرافق وأنشطة، مثل المجمع الرياضي المقام وفقا لأحدث المعايير العالمية ويضم ملاعب كرة قدم وتنس، بجانب مجموعة من المطاعم والكافيتريات، وأماكن للمشي وركوب الدراجات الهوائية، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية.

من جانبه، أبدى محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، سعادته بالمشاركة في هذا المشروع الضخم، الذى يمكن أن يلعب دوراً في إنعاش الحالة الاجتماعية في المنطقة المحيطة، قائلا: “سيكون لهذا المشروع تأثير مباشر على تطوير مفهوم الحياة الترفيهية ونشر ثقافة الاستمتاع للأسرة المصرية، ونتوقع أن يحدث نقلة نوعية فى مستوى تقديم الخدمة في هذا المجال”.

وتابع: “إننا في مصرف أبو ظبى الإسلامي – مصر نسعى دائما للنمو والتوسع ودعم جهود التعاون مع الشركات الكبيرة والمؤسسات المحلية والدولية، وسنواصل العمل على تقديم المنتجات والخدمات المالية بأعلى جودة ممكنة”.

بدوره، أكد المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة “أورا ديفلوبرز القابضة” (ORA Developers Holding) أن رؤية الشركة تعتمد على إقامة مشروعات نابضة بالحياة تسهم في تحسين جودة الحياة للسكان، وخلق مجتمعات عصرية تعتمد مفاهيم الابتكار والاستدامة، وتقدم أسلوب حياة جديد ومميز.

“أورا ديفلوبرز القابضة”: نستعين بالشركات التي لديها سجل حافل من النجاح في إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة وعصرية

وأشار “ساويرس” إلى أن “أورا” تستعين بالشركات التي لديها سجل حافل من النجاح في إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة، تمزج بين التصميم العصري وتبني مفهوم الابتكار، سواء داخل مصر أو خارجها، لافتا إلى أن مشروع كتطوير حديقة زايد المركزية يتماشى مع هذه المفاهيم الراسخة، ويسهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني.