أبل ووتش سيريس 10 تحصل على أكبر ترقية: تكتشف انقطاع النفس أثناء النوم

تبلغ سماكة الساعة 9.7 ملم، مما يجعلها أرق من سلسلة سيريس 9

أبل ووتش سيريس 10 تحصل على أكبر ترقية: تكتشف انقطاع النفس أثناء النوم
أيمن عزام

أيمن عزام

8:48 م, الأثنين, 9 سبتمبر 24

أعلنت شركة أبل  عن ساعة أبل ووتش سيريس 10  Apple Watch Series 10، وهي ساعتها الذكية الرائدة الجديدة. بتصميم جديد أنحف وشاشة أكبر وميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم، فهي أكبر ترقية لساعة أبل ووتش القياسية رأيناها منذ سنوات.

يأتي ظهور الساعة بعد عقد من الزمان بالضبط من كشف شركة أبل عن أول ساعة أبل ووتش في 9 سبتمبر 2014.

تتميز ساعة أبل ووتش سيريس 10 بالشاشة والتصميم الجديدين. تقول شركة أبل أن مساحة الشاشة أكبر بنسبة 30%، كما أن الشاشة أكثر سطوعًا وكفاءة. تأتي الساعة أيضًا بلمسة نهائية من الألومنيوم المصقول الجديد تم تطويرها خصيصًا لسلسلة سيريس 10.

لمسة نهائية جديدة من التيتانيوم

 تأتي الساعة أيضًا باللونين الذهبي الوردي والفضي من الألومنيوم. يوجد أيضًا لمسة نهائية جديدة من التيتانيوم.

تبلغ سماكة الساعة 9.7 ملم، مما يجعلها أرق من سلسلة سيريس 9. أجرت شركة أبل العديد من التغييرات في التصميم لتحقيق هذا المظهر الأنحف، بما في ذلك إضافة ظهر معدني جديد إلى الجانب الخلفي من الساعة.

تزعم الشركة أيضًا أنها أسرع ساعة أبل ووتش شحنًا. يمكن شحنها بنسبة 80% في 30 دقيقة، على غرار بيكسل ووتش 3.

تعمل الساعة بشريحة جديدة تسمى S10. تركز أبل أيضًا على الصوت مع سيريس 10، حيث تروج لمكالمات هاتفية أكثر وضوحًا والقدرة على تشغيل الموسيقى بصوت عالٍ على الساعة.

تعتبر الصحة دائمًا مجالًا رئيسيًا للتركيز عليه في أبل ووتش ، وهذا ليس مختلفًا هذا العام. يأتي اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم إلى الساعة من خلال مقياس جديد يمكنه اكتشاف اضطرابات التنفس المحتملة بين عشية وضحاها.

كانت أبل أيضًا أكبر شركة مصنعة للأجهزة القابلة للارتداء من حيث الشحنات في الربع الأول من عام 2024، وفقًا لشركة ذا انترناشنال داتا كوربوركشن.