أبرزها هيفاء وهبي وشاكوش والعسيلي.. حفلات الساحل الشمالي تعود بعد غياب

تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي أوائل يوليو الجاري، بعد فترة طويلة

أبرزها هيفاء وهبي وشاكوش والعسيلي.. حفلات الساحل الشمالي تعود بعد غياب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:42 م, الثلاثاء, 6 يوليو 21

تعود بعد غياب طويل حفلات الساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة للجمهور، حيث افتتحها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بحفل كبير وشاركه فيه المطرب محمود العسيلي، كما يحي أيضا الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا بالساحل الشمالي ويقدمه شريف صبري.

كذلك تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي أوائل يوليو الجاري، بعد فترة طويلة ابتعدت فيها عن الحفلات الغنائية بمصر، ويأتي الحفل بعد طرحها لأغنيتها الجديدة التي قدمتها مع الفنان أكرم حسني “لو كنت” والتي حققت 8 ملايين مشاهدة حتى الآن.

محمود خليل: الجمهور يحب حفلات الساحل الشمالي بطبيعتها ومودها وموسيقاها

أوضح منظم الحفلات محمود خليل أن عودة الحفلات بالساحل الشمالي بعد فترة توقف طويلة ستحقق انتعاشة كبيرة لسوق الغناء بمصر، حتى لو كانت هذه الحفلات لفناني المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وغيرهما.

وأضاف لـ”المال” أن طبيعة حفلات الساحل الشمالي تعتمد في الأساس على الإيقاعات والموسيقى الراقصة، التي يتفاعل معها الجمهور الذي يحرص على حضور مثل هذه الحفلات من اجل الرقص على الأغنيات والموسيقى فقط، لذلك أي نوعية من الموسيقى في حفلات الساحل الشمالي ستحقق إقبالا جماهيريًا.

وتابع أنه بدأ في تحضير بعض الحفلات الغنائية التي ستقدم خلال الفترة المقبلة، ومنها سيكون هناك حفلات بالساحل الشمالي، لافتا إلى أن حفلات الساحل لها مذاق وطعم وروح خاصة ويحبها الجمهور بكشلها وطبيعتها ومودها.

إسلام خليل: الغريب أن يحيي شاكوش حفلاً غنائيًا كبيرًا بالساحل

ويرى الشاعر الغنائي إسلام خليل أن عودة الحفلات الغنائية بالساحل الشمالي يؤدي لرواج كبير في سوق الحفلات بمصر بعد توقفها لفترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا .

ويضيف لـ”المال” أن الغريب أن يتم إسناد حفل كبير بالساحل الشمالي لحسن شاكوش، متسائلا ما هو تاريخ شاكوش حتى يحيي حفلا غنائيا كبيرا بالساحل، وكأن هناك من يتعمد القاء الضوء على هذه النماذج وتصديرها بقوة في الساحة الفنية.

وأشار إلى أن وجود حفلات غنائية بالساحل سيحقق جذبا جماهيريا واقبالا عليها، بوجود أسماء مميزة مثل أحمد سعد وهيفاء وهبي ومحمود العسيلي وغيرهم.