«أباظة أوتو تريد» تستهدف تحويل مصر لمركز إقليمي للمسابقات

الشركة تسعى لدعم رياضة سباقات السيارات الدريفت والسرعات

«أباظة أوتو تريد» تستهدف تحويل مصر لمركز إقليمي للمسابقات
أحمد عوض

أحمد عوض

10:23 ص, الأربعاء, 22 يناير 20

جددت شركة أباظة أوتو تريد الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية، عقد رعايتها لفريق سباقات «الدريفت» و”السرعات” للعام الحالى.

محمد أباظة

أباظة: مخاطبة المؤسسات الاجتماعية والتعليمية للمشاركة فى الجولات المرتقبة

قال محمد أباظة، رئيس الشركة، إن تلك الخطوة تأتى فى إطار دعم الفرق الرياضية، التى تخوض سباقات سيارات الدريفت والسرعات بشكل منظم، والعمل على رفع مستوى مهارات المتسابقين المحليين وتأهيلهم لخوض الجولات العالمية.

أضاف أن شركته تستهدف زيادة عدد المشاركين فى سباقات السيارات فى 2020 عن طريق مخاطبة المؤسسات الاجتماعية والتعليمية، على رأسها «الجامعات» لإمكانية مشاركتهم فى الجولات المرتقبة، مضيفًا أنه سيتم تخصيص مناطق لتدريب المتسابقين الجدد، علاوة على رعايتهم في المسابقات المقبلة.

الديب: تدشين 5 إلى 10 سباقات فى 2020

قال هشام الديب، مدير التسويق في أباظة أوتو تريد، إن شركته تولي اهتمامها بدعم ورعاية تنظيم سباقات «السرعات» و»الدريفت» التي من المخطط تنظيم من 5 إلى 10 جولات على مدار العام الحالى، بالتعاون مع العديد من مؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية ومنها وزارة الشباب والرياضية.

هشام الديب

أوضح الديب أن الشركة تمكنت من تنظيم ما يقرب من 10 جولات في سباقات الدريفت والسرعات، التى شملت تواجد متسابقين دوليين العام الماضى.

أضاف أن الفترة المقبلة تشهد التركيز على مخاطبة الجهات الدولية فى إطار مشاركتهم فى سباقات السيارات التى نظمها «أباظة أوتو تريد»، علاوة على ذلك سيتم اعتماد مؤسسات تعليمية من بينها «الجامعى» فى سباق السرعات خلال 2020.

أكد أن الشركة تسعى لدعم رياضة سباقات السيارات «الدريفت» و”السرعات” عن طريق تخصيص قطعة أرض بالقاهرة لخوض سباقات «التراك»، واتخاذها كمركز لأعمال التدريب ورفع مهارات المتسابقين المحليين.
لفت إلى أن الشركة تخطط على المدى الزمني القصير تحويل مصر لمركز إقليمي لخوض سباقات السرعات والدريفت بالتعاون مع الجهات الحكومية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضية على أن يتم تنظيم جولات محلية وعالمية.

عبد القوى: 100 دولة مستهدف مشاركتها العام الحالى

لفت إلى أن الفترة المقبلة تشهد دعم ورعاية المتسابقين المحليين فى سباقات السيارات الخارجية فى إطار تحفيز وتشجيع المتسابقين وزيادة مشاركتهم فى تلك الأحداث الهامة، التي تعتبر أحد العوامل الرئيسية ستسهم فى تنمية مهارات المتسابقين، لا سيما تحديث المركبات بأحدث التقنيات العالمية.

أضاف سامح عبد القوي، رئيس فريق سباقات الدريفت أب، أن الفترة الماضية شهدت إجراء إعداد استراتيجية بالتعاون مع شركة أباظة أوتو تريد للعمل على رفع مستوى سباقات السيارات فى مصر، ومن خلال ضم متسابقين جدد وتأهيل الفرق المحلية لخوض السباقات الدولية.

لفت عبد القوى إلى أن هناك خطة لزيادة عدد المتسابقين الدوليين فى سباقات السيارات التى ستقام فى مصر إلى 100 دولة خلال العام الحالى.