«آرت هاوس» للأثاث المنزلي تستهدف مبيعات بـ11 مليون جنيه خلال عام

الشركة تقترب من افتتاح مول في الاسكندرية مطلع العام المقبل باستثمارات 3 ملايين جنيه.

«آرت هاوس» للأثاث المنزلي تستهدف مبيعات بـ11 مليون جنيه خلال عام
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

12:38 م, السبت, 11 يوليو 20

حققت شركة آرت هاوس للأثاث المنزلي 8 ملايين جنيه مبيعات خلال العام المالي المنتهي 2019-2020 مقابل 10 ملايين خلال العام المالي السابق له بانخفاض قدره 20% وذلك بسبب تأثر الأوضاع الاقتصادية العالمية بانتشار جائحة كورونا.

وقال أحمد على رئيس مجلس إدارة آرت هاوس أن شركته تستهدف زيادة مبيعاتها إلى 11 مليوناً خلال العام المالي المقبل 2020-2021 مع إعادة فتح الإقتصاد المحلي وتحسن معدلات الطلب تدريجياً .

وأوضح “علي”، في تعليق له على نتائج الأعمال الأخيرة، أن الشركة تمتلك حاليا عدة فروع لمعارضها في المعادي والمهندسين ومصر الجديدة والتجمع الأول لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض، موضحاً أنه من المقرر افتتاح أول مول للأثاث في الاسكندرية في مطلع العام المقبل باستثمارات تبلغ 3 ملايين جنيه.

وأشار رئيس شركة ارت هاوس إلى أن المول الجيد سيوفر ما يقرب من 100 وظيفة لشباب المدينة الساحلية.

وأكد أن الشركة تعرضت لعدد من الخسائر المادية بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف عجلة الإنتاج لبضعة أشهر، ولكن بالرغم من ذلك قامت الشركة بواجبها المجتمعي ولم يتأثر أي من العاملين بها ولم يتم اقتطاع أي من مستحقاتهم المالية.

أضاف: “بمجرد خفض ساعات حظر التجوال قررت الشركة استئناف العمل في مول الاسكندرية والذي من المنتظر أن يكون أول وأكبر مول للأثاث في الإسكندرية”.