استثمار

‮..‬ولجان استشارية لتطوير‮ ‬70‮ ‬فرعًا لـ»صيدناوي‮«‬

قال مصدر مسئول بشركة الملابس والمنتجات الاستهلاكية »صيدناوي«، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، إن الشركة قامت بتشكيل لجان استشارية لإعداد خطة لتجهيز وتطوير الفروع التابعة لها في مختلف المحافظات، والبالغ عددها 70 فرعاً، موزعة بواقع 12 فرعاً مملوكة و58…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال مصدر مسئول بشركة الملابس والمنتجات الاستهلاكية »صيدناوي«، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، إن الشركة قامت بتشكيل لجان استشارية لإعداد خطة لتجهيز وتطوير الفروع التابعة لها في مختلف المحافظات، والبالغ عددها 70 فرعاً، موزعة بواقع 12 فرعاً مملوكة و58 فرعاً مؤجرة.

 
وأشار إلي أن عمل اللجنة يتلخص في تحديد الفروع التي ستخضع لعملية تطوير وتحديث خلال العام المالي المقبل، والوقوف علي احتياجاتها لتكون قادرة علي المنافسة، من خلال امتلاك الميزات التنافسية بين الشركات والمحال التجارية الأخري. وتقوم الشركة بطرح مناقصات عامة علي الشركات صاحبة العلامات التجارية المحلية والعالمية الراغبة في المشاركة علي أفرع الشركة، التي يتم تطويرها أو تأجيرها.

 
من جهة أخري، قال المصدر إن الشركة قامت خلال الفترة المنقضية من العام المالي الحالي، بزيادة حوافز ورواتب نحو 1800 عامل في الشركة، بهدف تحفيزهم علي العمل.

 
ويشمل نشاط الشركة الاتجار في السلع الاستهلاكية والغذائية بجميع أنواعها وبيع وتسويق جميع أنواع السيارات بمختلف موديلاتها وحمولتها وجميع أنواع الدراجات العادية والبخارية وجميع السلع المعمرة.

 

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »