استثمار

‮..‬وشركة كرينكس الهندية تعتزم تسليم‮ ‬6‮ ‬مزلقانات‮ »‬إلكترونية‮« ‬الشهر الجاري

المال - خاص تعتزم شركة كرينكس الهندية تسليم 6 مزلقانات للهيئة القومية لسكك حديد مصر، بعد إجراء عمليات تطويرها وتحويلها من النظام الميكانيكي للنظام الإلكتروني قبل نهاية سبتمبر الحالي. قال نبيل يوسف، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر لقطاع…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

تعتزم شركة كرينكس الهندية تسليم 6 مزلقانات للهيئة القومية لسكك حديد مصر، بعد إجراء عمليات تطويرها وتحويلها من النظام الميكانيكي للنظام الإلكتروني قبل نهاية سبتمبر الحالي.

قال نبيل يوسف، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر لقطاع البنية الأساسية، إن المزلقانات موزعة في قليوب، و3 مزلقانات في المنصورة، وفي منطقة الشعلة ومدن طلخا، وميت غمر، وكفر الجمال في الإسكندرية، بالإضافة إلي مدينة بنها في القليوبية.

ولفت إلي نجاح شركة كرينكس الهندية في اجتياز الاختبار الخاص بتركيب كروت ذكية في المزلقانات، قادرة علي قراءة عدد السيارات التي تعبر المزلقانات، فضلاً عن تحديد سرعة القطارات عند عبور المزلقان، مما يوفر معلومات للهيئة عن الأخطاء التي تتسبب في وقوع حوادث نتيجة المخالفات، فضلاً عن إصدار إشارات إلكترونية بغلق المزلقان قبل دخول القطار بنحو 500 متر لتجنب وقوع الحوادث.

وأعلنت الهيئة في وقت سابق، عن فشل الشركة الهندية في تجربة الكروت مرتين، مما دفع الهيئة إلي مطالبة الشركة باستيراد كروت جديدة من أوروبا بتكلفة 2 مليون جنيه.

ولفت إلي تولي شركة كرينكس الهندية، تطوير 136 مزلقانًا تعمل بطريقة ميكانيكية لتحويلها للعمل بطريقة الكترونية تتيح التحكم في غلق المزلقانات إلكترونيا.

ولفت إلي تأخر شركة إينيزا الإسبانية، الشريك الثاني في تطوير المزلقانات، في تفعيل تعاقدها مع الهيئة الخاصة بتطوير 35 مزلقانًا نتيجة تعطل وصول المعدات الخاصة بها في إجراء عمليات التطوير، مشيرًا إلي بدء الشركة عملها خلال أكتوبر المقبل.

وقد خفضت الهيئة المزلقانات التي تسعي لتطويرها خلال العام الحالي من 345 إلي 247 مزلقانًا، نتيجة المعوقات الخاصة بالتطوير.

شارك الخبر مع أصدقائك