عقـــارات

‮»‬IGI‮« ‬تفتتح المرحلة الأولي من نادي الأشجار وتتعاقد مع أكاديمية الأهلي لإدارة نشاط كرة القدم

جهاد سالم   افتتحت شركة اي جي اي العقارية المرحلة الاولي لنادي الاشجار بحي الاشجار بالسادس من اكتوبر علي مساحة 9 افدنة بتكلفة استثمارية تتراوح بين 40 و50 مليون جنيه.   قال خالد شتا، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة، إن…

شارك الخبر مع أصدقائك

جهاد سالم
 
افتتحت شركة اي جي اي العقارية المرحلة الاولي لنادي الاشجار بحي الاشجار بالسادس من اكتوبر علي مساحة 9 افدنة بتكلفة استثمارية تتراوح بين 40 و50 مليون جنيه.

 
قال خالد شتا، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة، إن المرحلة الاولي للنادي تشمل الملاعب وحدائق الاطفال، بينما تضم المرحلة الثانية المبني الاجتماعي وحمام السباحة وتخطط الشركة للانتهاء منها خلال العام المقبل.
 
وعلي صعيد متصل انتهت الشركة من الاتفاق مع كبري الاكاديميات الرياضية في مختلف التخصصات ومنها اكاديمية النادي الاهلي لتولي ادارة نشاط كرة القدم، بينما جار حاليا التفاوض مع اكاديمية كبيرة في مجال التنس، كما سيتم الاتفاق مع اكاديميات في مجال السباحة وغيرها من النشاطات فور الانتهاء من باقي الانشاءات في النادي لادارة النادي.
 
يقع حي الاشجار علي بعد 7 كيلومترات من اهرام الجيزة علي مدخل مدينة 6 اكتوبر والمشروع نتيجة شراكة عدة شركات كبري لتنفيذ المشروع هي المجموعة الدولية للاستثمار اي جي اي، جينزا، دار الهندسة، شركة صبور.
 
تأسست المجموعة الدولية للاستثمارات عام 1973 وتضم مجموعة من الشركات العاملة في مجالات مختلفة بداية من التطوير العقاري والصناعي ومصنع بيتي للالبان الذي اشترته منها شركة المراعي السعودية.

شارك الخبر مع أصدقائك