سيــارات

‮»‬EIT‮« ‬تطرح‮ »‬كيا ريو هاتشباك‮« ‬و»أوبتيما‮« ‬2012

المال ـ خاص   تعتزم شركة »EIT «، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الكورية »كيا«، طرح طرازين جديدين في معرض »أوتوماك« خلال الفترة ما بين 24 و28 من سبتمبر الحالي.   وتكشف الشركة خلال فعاليات المعرض عن الجيل الجديد من سيارات…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 
تعتزم شركة »EIT «، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الكورية »كيا«، طرح طرازين جديدين في معرض »أوتوماك« خلال الفترة ما بين 24 و28 من سبتمبر الحالي.

 
وتكشف الشركة خلال فعاليات المعرض عن الجيل الجديد من سيارات »كيا ريو هاتشباك 2012«، بالإضافة إلي »كيا أوبتيما« الجديدة.

 
وينتمي الطراز الجديد من »كيا ريو« إلي شريحة السيارات الهاتشباك الرياضية خماسية الأبواب، ويعمل الجيل الجديد من »كيا ريو« بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة لترية 1600 سي سي يولد قوة 138 حصاناً ومدعم المحرك بناقل حركة سداسي السرعات دافعاً العجلات الأمامية للسيارات.

 
أما عن »كيا أوبتيما«، فهي تنتمي إلي شريحة السيارات السيدان العائلية ومطروحة عالمياً بمحرك رباعي الأسطوانات يولد 200 حصاناً بسعة لترية 2400 سي سي مدعم بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، دافعاً العجلات الأمامية.

 
وتتسارع »أوبتيما« من صفر إلي 100 كلم في غضون 9 ثوان، علي أن تصل إلي سرعة قصوي 210 كلم، ومع ذلك يتسم محرك »أوبتيما« بالاقتصاد في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 8.7 لتر لقطع 100 كيلو.

 

شارك الخبر مع أصدقائك