Loading...

‮»‬DMA‮« للاستثمار العقارى ‬تسلم المرحلة الأولي من حي‮ »‬اللوتس‮«.. ‬الشهر المقبل

Loading...

‮»‬DMA‮« للاستثمار العقارى ‬تسلم المرحلة الأولي من حي‮ »‬اللوتس‮«.. ‬الشهر المقبل
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 16 يناير 11

جهاد سالم
 
تعتزم شركة »DMA « أبناء أشرف فرج، للاستثمار العقاري، تسليم المرحلة الأولي من مشروع »حي اللوتس« بمدينة السادس من أكتوبر خلال الشهر المقبل، ضمن المشروع القومي للإسكان.

 
قال محمد فرج، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يقام علي مساحة 20 فداناً ويضم 1300 وحدة سكنية بمساحة 63 متراً وبتكلفة استثمارية 84 مليون جنيه.
 
كما انتهت الشركة من تسويق جميع وحدات المرحلة الأولي للمشروع والتي تضم 385 وحدة، إضافة إلي بدء تسويق المرحلة الثانية والتي تضم 385 وحدة، وذلك عقب الحصول علي القرار الوزاري.
 
كما تدرس الشركة حالياً التكلفة الاستثمارية للجزء التجاري بالمشروع والذي يضم »مول« بإجمالي مسطح مبان 3 آلاف متر.. ومن المنتظر البدء في تنفيذه منتصف العام الحالي. وتعاقدت الشركة مع شركة التعمير للتمويل العقاري لتوفير التمويل اللازم لعملاء المشروع.
 
وعلي صعيد متصل استبعد »فرج« المشاركة في المشروع القومي الجديد المزمع تدشينه نهاية العام الحالي، حال استمرار تحديد المساحات بـ63 متراً.
 
ولفت »فرج« إلي مطالبات المطورين العقاريين لوزارة الإسكان بزيادة مساحات الوحدات، علي أن تمنح الوزارة الأرض للمطورين مع تحديد مواعيد التسليم والحد الأقصي لسعر الوحدة الملائمة لمستويات دخول محدودي الدخل، علي أن يحدد المطور المساحات التي سينفذها في حدود ملاءمة أسعار المنتج النهائي مع الشريحة الموجهة إليها المشروع.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 16 يناير 11