استثمار

‮»‬AAV‮« ‬تقترب من توقيع عقود مع‮ »‬MG‮« ‬لتجميع طراز‮ »‬2000CC‮« ‬من العلامة الإنجليزية

أحمد نبيل أكد اللواء حسين مصطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية »AAV «، التابعة للهيئة العربية للتصنيع، إن الشركة بصدد توقيع العقود مع المصرية البريطانية، وكلاء العلامة التجارية »MG «. قال مصطفي، لـ»المال«، إن »العربية الأمريكية« ستجمع أحد الطرز…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد نبيل

أكد اللواء حسين مصطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية »AAV «، التابعة للهيئة العربية للتصنيع، إن الشركة بصدد توقيع العقود مع المصرية البريطانية، وكلاء العلامة التجارية »MG «.

قال مصطفي، لـ»المال«، إن »العربية الأمريكية« ستجمع أحد الطرز للعلامة الإنجليزية بمحركات 2000CC في حال توقيع العقود، أما عن المنتج الآخر ذي المحرك 1600CC ، فسيأتي مستورداً بالكامل.

ونفي مصطفي ما يتردد داخل السوق حول أن »المصرية البريطانية« هي الشركة نفسها التي باعت سيارات »كمودو« المعيبة سابقاً، مؤكداً أنها شركة جديدة، وأن »الأمريكية« لا تجمع طرازاً إلا بعد دراسته بعناية، للحفاظ علي المستهلكين.

وتوقع أن يتم ضخ استثمارات جديدة من البريطانية لمصانع العربية الأمريكية لتجهيز خطوط إنتاج لتجميع »MG «، ويمثل الاتفاق الجديد بين »AAV « و»المصرية البريطانية« أول دخول للعلامة الإنجليزية في السوق المصرية بالتوازي مع اقتحام شركة »MG « الإنجليزية عدداً من الأسواق العربية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك