لايف

‮»‬گوگاگولا‮« ‬يتمسك بالصدارة‮.. ‬و»ڤودافون‮« ‬في المرگز الثاني

استطاعت الحملة الاعلانية الجديدة لشركة »كوكاكولا« أن تواصل تربعها في صدارة رالي المال للشهر الثاني علي التوالي بحصوله علي 13 نقطة دفعته للتفوق علي جميع الاعلانات التليفزيونية التي عرضت خلال شهر مارس الماضي.   وتميزت الفكرة الكلاسيكية التي تناولها الاعلان…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاعت الحملة الاعلانية الجديدة لشركة »كوكاكولا« أن تواصل تربعها في صدارة رالي المال للشهر الثاني علي التوالي بحصوله علي 13 نقطة دفعته للتفوق علي جميع الاعلانات التليفزيونية التي عرضت خلال شهر مارس الماضي.

 

وتميزت الفكرة الكلاسيكية التي تناولها الاعلان في استخدام »اللوجو« الخاص بكوكاكولا بشكل متكرر لاحياء صدي هذه العلامة التجارية، واللون الأحمر الذي يميزها، حيث اعتبرها المحكمون من ضمن المقومات الايجابية التي نجحت في الوصول بالمادة الاعلانية إلي أذهان المستهلكين بجميع فئاتهم العمرية والاجتماعية التي استهدفها المعلن خاصة من الشباب، مما دعم تصدره القائمة للشهر الثاني علي التوالي كأفضل اعلان تليفزيوني منذ بداية شهر فبراير.

واستخدم مبدع الاعلان »اللوجو« المميز لشركة كوكاكولا والحاقه في جميع المشاهد التي تناولها الاعلان عن طريق الصاقه بالسلوكيات الحياتية المختلفة التي جاءت بسيطة وطريفة في اطار من الكلاسيكية المحببة التي يغيب عنها صخب الاعلانات الفكاهية التي ترتكز أفكارها علي المواقف الكوميدية لتوضيح مميزات المنتج المعلن عنه.

وفي المركز الثاني جاء اعلان شركة »ڤودافون« الجديد برصيد 10 نقاط بعد غياب عدد من الشهور عن المنافسة بالرالي عن أفضل اعلان تليفزيوني، حيث تناول الاعلان الجديد العرض الذي تقدمه شركة فودافون والذي يوفر خاصية المكالمات منخفضة التكلفة لثلاثة أشخاص لكل عميل، من خلال مجموعة من الاعلانات المترابطة التي يجمع بينها الطابع الفكاهي المبسط في اطار الرسالة المباشرة التي توضح مميزات عرض فودافون الجديد.

فيما تراجع اعلان شركة موبينيل مقارنة بالشهور الماضية، محتلاً المركز الثالث برصيد 9 نقاط خلال هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن اعلان موبينيل الذي اعتمد علي زيادة عدد مستخدمي هذه الشبكة في مخاطبة الحس الوطني للمستهلكين ومدي قدرتهم علي تحقيق أحلامهم وأهدافهم الاجتماعية، قد تصدر رالي »المال« منذ بداية العام عن أفضل اعلان تليفزيوني ومبدع اعلان، فيما تراجع في شهر فبراير الماضي عن الصدارة ليحتل المركز الثاني في كلتا المنافستين، ويلحق أخيراً بالمركز الثالث خلال هذا الأسبوع.

شارك الخبر مع أصدقائك