اقتصاد وأسواق

‮»‬يونيليفر مشرق‮« ‬تستهدف الوصول بالمبيعات إلي‮ ‬3.6‮ ‬مليار جنيه

المال ـ خاص   أكد محمد خالد البلاط، مدير العلاقات الحكومية، والتسجيل الصحي بشركة »يونيلفر مشرق« للمنظفات الصناعية والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل، في تصريحات خاصة لـ»المال«، أن الشركة اقتربت من تحقيق الخطة المستهدفة لعام 2010، التي تتضمن الوصول إلي مبيعات…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
أكد محمد خالد البلاط، مدير العلاقات الحكومية، والتسجيل الصحي بشركة »يونيلفر مشرق« للمنظفات الصناعية والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل، في تصريحات خاصة لـ»المال«، أن الشركة اقتربت من تحقيق الخطة المستهدفة لعام 2010، التي تتضمن الوصول إلي مبيعات قيمتها 3.6 مليار جنيه.

 
ولفت »البلاط« إلي تخصيص ما يقرب من 2.2 مليار جنيه للسوق المحلية، إلي جانب تصدير ما قيمته 1.4 مليار جنيه من مستحضرات طبية ومنظفات صناعية ومستحضرات التجميل إلي دول الشرق الأوسط، وبعض الدول الأفريقية.
 
وأضاف أن الشركة أوشكت علي الانتهاء من إنشاء خط جديد لإنتاج الشامبو، تمهيداً لدخوله مرحلة الإنتاج بنهاية العام الحالي، علاوة علي تشغيل الخط الجديد لإنتاج الصابون الطبي، بطاقة إنتاجية تبلغ 10 آلاف طن سنوياً من منتج »لايفبوي« للوقاية من الأمراض الفيروسية. يذكر أن إجمالي استثمارات شركة »يونيلفر« في مصر، تعدي 850 مليون جنيه، من خلال 5 مصانع عاملة في مجالات المنظمات الصناعية ومستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية والمواد الغذائية، في المنطقة الصناعية في مدينة سموحة بالإسكندرية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك