لايف

‮»‬يا أنا يا هو‮« ‬يجمع نضال الشافعي وديانا كرازون

كتب ـ حسام محفوظ:   أكد الفنان نضال الشافعي، أنه سيبدأ قريباً تصوير فيلمه الجديد »يا أنا يا هو«، في أولي بطولاته السينمائية.   وأشار »الشافعي« إلي أنه تم ترشيحه من قبل شركة »بانوراما« للإنتاج السينمائي، في أولي مشروعاتها الإنتاجية،…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ حسام محفوظ:
 
أكد الفنان نضال الشافعي، أنه سيبدأ قريباً تصوير فيلمه الجديد »يا أنا يا هو«، في أولي بطولاته السينمائية.

 
وأشار »الشافعي« إلي أنه تم ترشيحه من قبل شركة »بانوراما« للإنتاج السينمائي، في أولي مشروعاتها الإنتاجية، موضحاً أن المطربة الأردنية ديانا كرازون ستشاركه البطولة في أول تجاربها السينمائية.. بالإضافة إلي ايتن عامر وصلاح عبدالله، ولطفي لبيب، والطفلة ليلي أحمد زاهر. كما يشارك معه لفيف من الفنانين كضيوف شرف ومن بينهم أحمد الفيشاوي، وعبدالله مشرف، وخيرية أحمد.
 
وأضاف »نضال« قائلاً إن الفيلم يتناول قضية إنسانية بشكل كوميدي، يتعرض لها العديد من أفراد الشعب المصري.
 
يذكر أن »نضال« تنتابه حالة من السعادة بعد إعلان مشاركة فيمله الجديد »الطريق الدائري« في مسابقة الأفلام العربية، ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة والثلاثين. »الطريق الدائري« بطولة نضال الشافعي وعبدالعزيز مخيون وسامية أسعد وفيدرا وتامر نبيل، ومن تأليف وإخراج تامر عزت في أولي تجاربه الإخراجية مع الأفلام الروائية الطويلة.
 
تدور أحداث الفيلم حول قضايا الفساد الطبي المنتشرة في العديد من المستشفيات إلي جانب قضية بيع الأعضاء البشرية، مثل الكلي باعتبارها تجارة رائجة ورابحة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك