عقـــارات

‮»‬هيجو‮« ‬تبدأ بكومباوند سكني بالمريوطية خلال الأشهر الستة المقبلة

المال ـ خاص تعتزم شركة هيجو للهندسة والإنشاءات البدء في مشروع كومباوند سكني للشباب بمنطقة المريوطية، خلال الأشهر الستة المقبلة بالشراكة مع بعض المستثمرين الافراد وذلك بنسبة %50 وبتكلفة استثمارية إجمالية قدرها 64 مليون جنيه. وأوضح المهندس جورج اسكندر، رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تعتزم شركة هيجو للهندسة والإنشاءات البدء في مشروع كومباوند سكني للشباب بمنطقة المريوطية، خلال الأشهر الستة المقبلة بالشراكة مع بعض المستثمرين الافراد وذلك بنسبة %50 وبتكلفة استثمارية إجمالية قدرها 64 مليون جنيه.

وأوضح المهندس جورج اسكندر، رئيس مجلس إدارة شركة هيجو ان المشروع مقام علي مساحة 4 آلاف متر، ومكوناً من 8 عمارات سكنية تضم 352 وحدة بواقع 44  وحدة بالعمارة الواحدة تتراوح مساحتها بين 100 و 120 متراً وبأسعار يصل متوسطها إلي ألفي جنيه للمتر وتتيح الشركتان للعملاء سداد ثمن الوحدة علي 60 شهراً بعد سداد %25 دفعة مقدمة دون فوائد.

ويضم المشروع مولاً تجارياً مكون من طابقين وتبلغ مساحته الإجمالية 10 آلاف متر بواقع 5 آلاف متر للطابق الواحد وتتراوح مساحات المحال بالمول ما بين 12 و100 متر و500 متر لبعض المحال ومن المقرر طرحها بنظام الإيجار التمويلي، وأشار اسكندر إلي انه من المقرر تسليم المشروع خلال 30 شهراً من تاريخ البدء فيه.

يذكر أن شركة هيجو للهندسة والإنشاءات تعتزم البدء بمشروع سكني مماثل بمنطقة الحلمية بالشراكة مع شركة اجنادين للاستثمار العقاري كما سبق لها ان اقامت مشروع »المعمورة بلازا« بالإسكندرية بالشراكة مع كل من مجموعة الخليج للاستثمار العقاري والبنك العربي المصري العقاري .

شارك الخبر مع أصدقائك