سيـــاســة

‮»‬نيسان‮« ‬تستهدف مبيعات تتخطي‮ ‬10‮ ‬آلاف سيارة‮.. ‬خلال‮ ‬2010

أسامة حمادة   تستهدف شركة »نيسان موتورز إيجيبت« تحقيق مبيعات تتخطي 10 آلاف سيارة خلال العام الحالي وذلك بعد الطلب الكبير الذي شهدته طرز العلامة التجارية اليابانية في ظل استقرار أسعارها وعدم فرض زيادات سعرية خلال الفترة الماضية.    …

شارك الخبر مع أصدقائك

أسامة حمادة
 
تستهدف شركة »نيسان موتورز إيجيبت« تحقيق مبيعات تتخطي 10 آلاف سيارة خلال العام الحالي وذلك بعد الطلب الكبير الذي شهدته طرز العلامة التجارية اليابانية في ظل استقرار أسعارها وعدم فرض زيادات سعرية خلال الفترة الماضية.

 
 

وشهدت العلامة التجارية »نيسان« قوائم انتظار وصلت إلي 3 شهور علي بعض طرزها لزيادة الراغبين في اقتنائها، واستحوذت »نيسان« علي حصة سوقية بلغت %6 خلال الأشهر الثمانية الأولي من العام الحالي.
 
ولفت محمد جمال الدين، مدير تسويق شركة »نيسان موتورز إيجيبت« إلي أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تتعدي عشرة آلاف سيارة خلال العام الحالي، مشيراً إلي أن مصنع »نيسان« في مصر يعمل حالياً بكامل طاقته الإنتاجية لتوفير الطرز التي تشهد طلباً كبيراً عليها.
 
وقال إن هناك طرزاً استحوذت علي حصة كبيرة من قوائم الانتظار في مقدمتها طراز »نيسان صني« و»إكس تريل – XTRIL «.
 
وقال أحد كبار موزعي نيسان في مصر إن السبب الرئيسي وراء الطلب الكبير علي طرز »نيسان« يعود لاستقرار أسعارها وعدم زيادتها خلال الفترة الماضية، متوقعاً زيادة الحصة السوقية لها خلال الفترة المتبقية من العام الحالي لتتعدي حاجز الـ%6 التي حققتها من بداية العام وحتي أغسطس الماضي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك