Loading...

‮»‬نوسة وبسبوسة‮« ‬في موجة گوميدي

Loading...

‮»‬نوسة وبسبوسة‮« ‬في موجة گوميدي
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 24 يونيو 10

يعرض مسلسل »نوسة وبسبوسة« يومياً في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً علي قناة موجة كوميدي، يندرج المسلسل تحت نوعية مسلسلات »الميني كوم«. »نوسة وبسبوسة« من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بالمشاركة مع شركتي »شوري استايل« و»ميديا لايف«.

 تدور أحداث المسلسل من خلال كل من نوسة وبسبوسة التي تعكس شخصياتهما الكثير من القضايا الاجتماعية التي تتم مناقشتها تباعاً في كل حلقة، حيث يتم طرح مشكلة اجتماعية في كل حلقة، شريطة ان يكون لهذه المشكلة أثر علي المجتمع المصري من خلال حدث وشخصية تكون محور الحدث،

فيتناقشان ويتجادلان في دقائق معدودة يطرحان فيها المشكلة وأسبابها ويحاولان تحليلها ومقارنتها بما كان يحدث في الماضي الذي هو في أعينهما أفضل بكثير من الحاضر الذي نعيشه، وذلك من خلال حوار كوميدي خفيف فيه للحكمة والمثل الشعبي نصيب وافر، فكل من نوسة وبسبوسة لا تتوقفان عن طرح الأمثال المعبرة عن الحدث والساخرة منه في ذلك الوقت.
 
برنامج »أهل الرأي«يعرض لأول مرة علي قناة دريم 1 برنامج »أهل الرأي« وذلك يوم السبت في الساعة التاسعة مساءً، وتتحدث فيه الدكتورة درية شرف الدين عن الوهابية المصرية، والتدين الكاذب من خلال النقاش مع حلمي النمنم، نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، والدكتور محمد المهدي أستاذ الطب النفسي.
 

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 24 يونيو 10