اقتصاد وأسواق

‮»‬نقابة الملابس الجاهزة‮« ‬تعقد اجتماعًا منتصف سبتمبر

المال ـ خاص تستعد النقابة العامة للملابس الجاهزة لعقد اجتماع موسع منتصف سبتمبر الحالي، لاختيار المقر الرئيسي للنقابة، واللجان الفرعية لها بالمحافظات وتحديد برنامج عمل النقابة. وقال أشرف جويا، رئيس النقابة لـ»المال«، إن النقابة التي تأسست حديثاً بتصريح من وزارة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تستعد النقابة العامة للملابس الجاهزة لعقد اجتماع موسع منتصف سبتمبر الحالي، لاختيار المقر الرئيسي للنقابة، واللجان الفرعية لها بالمحافظات وتحديد برنامج عمل النقابة.

وقال أشرف جويا، رئيس النقابة لـ»المال«، إن النقابة التي تأسست حديثاً بتصريح من وزارة القوي العاملة والهجرة رقم 1303 لسنة 2011 تضم في عضويتها حتي الآن 3000 عضو من العاملين بمصانع الملابس الجاهزة ورؤساء مجالس عدد من الشركات بالقطاع، ستعقد اجتماعاً منتصف سبتمبر الحالي بالإسكندرية لاختيار مقر الرئيسي للجنة وإعلان تأسيس اللجان الفرعية المقترح أن تكون بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وأضاف جويا أنه من المنتظر إنشاء صندوق لخدمة أعضاء النقابة العاملة بالملابس الجاهزة، وتعمل نقابة الملابس الجاهزة بشكل منفصل عن نقابة الغزل والنسيج، بهدف توفير مزيد من الحماية والتأمين للعاملين بقطاع الملابس الجاهزة.

شارك الخبر مع أصدقائك