‮»‬نانسي عجرم‮« ‬تتصدر الرالي‮.. ‬و»إليسا‮« ‬في المركز الثاني

‮»‬نانسي عجرم‮« ‬تتصدر الرالي‮.. ‬و»إليسا‮« ‬في المركز الثاني
جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الخميس, 7 مايو 09

شهد »رالي المال« هذا الأسبوع عودة الوجوه النسائية للمنافسة علي المراكز الأولي عن  أفضل وجه تليفزيوني خلال شهر أبريل حيث تسابقت نجمات الغناء لاستعادة عرش الصدارة الذي فقدنه لعدة أشهر متتالية.

 

وجاء في المركز الأول الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم برصيد 10 نقاط عن أدائها في الحملة الإعلانية لمحال داماس للمجوهرات بعد منافسة حادة مع مواطنتها اللبنانية إليسا التي قامت بدورها بالحملة الإعلانية لمحال لازوردي للمجوهرات.

وحسمت المنافسة لصالح »عجرم« بفارق نقطة واحدة بدعم من ترجيح المحكمين الأسلوب الطفولي البريء الذي تميزت به نانسي في أدائها بالحملة الإعلانية التي استخدمت أغنيتها الحديثة »ابن الجيران« كنوع من الدعاية المزدوجة عن »داماس« والألبوم الجديد.

وتميزت نانسي عجرم بالأزياء غير التقليدية التي تتلاءم مع طبيعة شخصيتها ووجهها الطفولي، بالإضافة إلي ملاءمة الإطلالة الجديدة لمجموعة المجوهرات التي تعلن عنها »داماس« والتي تتميز بدورها بالطابع الشبابي الذي يختلف كثيراً عن الشكل التقليدي للمجوهرات.

فيما حصدت الفنانة إليسا 9 نقاط برالي المال هذا الأسبوع عن أفضل وجه إعلاني خلال شهر أبريل أودعتها في المركز الثاني بالمنافسة.

واستخدمت  إليسا بدورها أحدث أغانيها في أدائها الإعلان الذي كان بمثابة فيديو كليب للأغنية تتخلله الدعاية عن مجوهرات لازوردي من خلال ارتدائها لها في جميع المشاهد المرتبطة بالأغنية.

وأرجع المحكمون نجاح الحملة الإعلانية  التي تؤديها إليسا إلي ملاءمتها مع الطابع الأنثوي الذي تتميز به الأخيرة، فضلاً عن تناغم نمط المجوهرات  التي يتم الإعلان عنها مع شخصيتها الطاغية علي الحملة الإعلانية.

وجاء في المركز الثالث الفنانة مني زكي عن أداءها في إعلان شامبو بانتين للشعر المدرج برصيد 6 نقاط بدعم من إطلالتها الجديدة القصيرة التي ساعدت في لفت الانتباه للمنتج المعلن عنه.

جريدة المال

المال - خاص

2:26 م, الخميس, 7 مايو 09