عقـــارات

‮»‬مينا‮« ‬للاستثمار السياحي تبدأ تسويق‮ »‬سنابل‮« ‬لإسكان الشباب

محمد فضل   بدأت شركة »مينا للاستثمار السياحي والعقاري« تسويق المرحلة الاولي من مشروع سنابل لاسكان الشباب خلال الاسبوع الاخير من شهر يوليو الماضي.   يضم المشروع 91 عمارة سكنية علي مساحة 31 فداناً بمنطقة حدائق اكتوبر.   قال المهندس…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فضل
 
بدأت شركة »مينا للاستثمار السياحي والعقاري« تسويق المرحلة الاولي من مشروع سنابل لاسكان الشباب خلال الاسبوع الاخير من شهر يوليو الماضي.
 
يضم المشروع 91 عمارة سكنية علي مساحة 31 فداناً بمنطقة حدائق اكتوبر.
 
قال المهندس فتح الله فوزي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة انه يجري العمل الان في وضع اساسات 11 عمارة من بين الـ 20 عمارة التي تمثل المرحلة الاولي من المشروع الذي بلغت تكلفته الاستثمارية حوالي 200 مليون جنيه، وأوضح انه من المقرر الانتهاء من اعمال هذه المرحلة في نهاية عام 2012.
 
واضاف ان المشروع يحظي حتي الان باقبال جيد من العملاء خاصة انه يتم تسويقه من خلال شبكة فروع بنك التعمير والاسكان، لافتا الي ان كل عمارة تتكون من 5 طوابق بخلاف الارضي .
 
واشار فوزي الي انه يجري الحصول علي رخصة كل مرحلة علي حدة، عقب الانتهاء من تنفيذ المرحلة السابقة، حتي تتأكد وزارة الاسكان من التزام الشركات بتنفيذ المشروع وتسليمه في الموعد المحدد، لتضمن نجاح تنفيذ المشروع القومي للاسكان.
 
ويضم مشروع »سنابل« مركزاً تجارياً ومنطقة ترفيهية ورياضية ووحدات تجارية وإدارية ومسجداً، ومن المقرر البناء علي %18 فقط من مساحة الارض.
 
وسجلت الشركة خلال الربع الاول من 2010 تحقيق صافي خسارة قدرها 2.47 مليون جنيه مقارنة بصافي ربح 1.32 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك