Loading...

‮»‬مينا‮« ‬تتوسع في المشروعات المشتركة

Loading...

‮»‬مينا‮« ‬تتوسع في المشروعات المشتركة
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 6 أبريل 08

المال -خاص:

باعت شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري 134 وحدة بقيمة 162.9 مليون جنيه في مشروع مينا ريزيدنس بنسبة %81 من إجمالي الوحدات الخاصة بمينا البالغ عددها 165 وحدة في المشروع الذي تقيمه بالتعاون مع جمعية العاملين بشركة سوميد بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والذي بدأت مينا في تسويقه في يوليو الماضي.

 وتعاقدت مينا مع شركة كونكورد للتنمية العقارية علي بناء وبيع وتسويق جانب من مشروعها في منطقة التجمع الخامس، والذي يحمل اسم كونكورد جاردن، وذلك ببناء »37 فيلا« في مشروع الواقع في التجمع الخامس أيضا، تم بيع %75 منها (28 فيلا) مقابل 103.7 مليون جنيه، بما فيها حصة كونكورد من المبيعات.

يأتي ذلك في إطار اتباع عدد من شركات الاستثمار العقاري أسلوب المشاركة في البناء والتسويق، في مسعي منها لإنتاج أكبر عدد من الوحدات وتشغيل أموالها خاصة في ضوء ارتفاع أسعار الأراضي وارتفاع كلفة شرائها.

وأرجع فتح الله فوزي رئيس شركة مينا للاستثمار العقاري والسياحي، اتجاه الشركة لاتباع أسلوب الشراكة في إقامة المشروعات علي الأراضي التابعة لجهات وشركات أخري، حتي تتمكن من زيادة حجم أعمالها واستغلال كامل طاقاتها الفنية والهندسية والتمويلية أيضا.

وتوسعت شركات الاستثمار العقاري في إقامة علاقات الشراكة مؤخرا، لمواجهة المنافسة الضارية التي تتلقاها من جانب الشركات العربية العملاقة.

 وبلغ إجمالي قيمة مبيعات شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري في العام الماضي 364 مليون جنيه.

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 6 أبريل 08