استثمار

‮»‬موبي سيرف‮« ‬توقع اتفاقية للتعاون الدولي مع‮ »‬هاواوي‮«‬

هيثم دردير وقعت شركتا »موبي سيرف«، و»هاواوي« المتخصصتين في مجال تكنولوجيا الاتصالات، اتفاقاً للتعاون الدولي في اجتماع ضم الطرفين في مقر »هاواوي« بمدينة شينزن الصينية في خطوة لتعزيز الشراكة بين الطرفين. قال سامح عطالله العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لـ»موبي سيرف«…

شارك الخبر مع أصدقائك

هيثم دردير

وقعت شركتا »موبي سيرف«، و»هاواوي« المتخصصتين في مجال تكنولوجيا الاتصالات، اتفاقاً للتعاون الدولي في اجتماع ضم الطرفين في مقر »هاواوي« بمدينة شينزن الصينية في خطوة لتعزيز الشراكة بين الطرفين.

قال سامح عطالله العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لـ»موبي سيرف« القابضة، ان الاتفاقية سوف تسهم في جمع خبرة الشركة في مجال الاتصالات بما يتيح لموبي سيرف التوسع بشكل أكبر في دول المنطقة، وسوف تضع موبي سيرف ضمن قائمة الموردين الرئيسيين لهاواوي في مجالات الخدمات التي تقع في نطاق تخصصها في المشروعات التي تتولاها هاواوي في المنطقة، التي سبق لموبي سيرف تنفيذ مثلها، بالإضافة إلي امكانية التوسع في مجالات أخري ضمن تخصصات كلتا الشركتين.

يذكر ان »موبي سيرف« و»هاواوي« توليتا تنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بشبكات التليفون المحمول في مصر وباكستان والامارات العربية المتحدة خلال العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك