اقتصاد وأسواق

‮»‬مصر النور‮« ‬للبلاستيك تستهدف زيادة صادراتها إلي‮ ‬5‮ ‬ملايين دولار

محمد ريحان   تستهدف شركة »مصر النور« لصناعة البلاستيك زيادة صادراتها من الأجولة البلاستيكية إلي ما قيمته 5 ملايين دولار نهاية العام الحالي.   قال مصطفي محمد، رئيس قسم التصدير بالشركة، إن إجمالي صادرات الشركة بلغ مليوني دولار نهاية العام…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد ريحان
 
تستهدف شركة »مصر النور« لصناعة البلاستيك زيادة صادراتها من الأجولة البلاستيكية إلي ما قيمته 5 ملايين دولار نهاية العام الحالي.

 
قال مصطفي محمد، رئيس قسم التصدير بالشركة، إن إجمالي صادرات الشركة بلغ مليوني دولار نهاية العام الماضي، مشيراً إلي أن الشركة تستهدف زيادتها بنسبة %150 مع نهاية العام الحالي لتصل إلي 5 ملايين دولار.
 
وأوضح أنه سيتم تصدير نحو %90 من الإنتاج للخارج بواقع %50 للسنغال و%40 لإيطاليا، بينما سيتم توجيه النسبة المتبقية للسوق المحلية.
 
وكشف عن أن إجمالي إنتاج الشركة من الأجولة البلاستيكية يصل إلي نحو 2.5 مليون طن سنوياً.
 
وأكد أن الشركة ستسعي خلال المرحلة المقبلة لزيادة نسبة المكون المحلي في السلع التي تقوم بإنتاجها من أجل الحصول علي المساندة التصديرية التي أقرتها الحكومة لقطاع الصادرات الكيماوية وفقاً للقيمة المضافة.
 
وأشار إلي أن قرار استمرار دعم الشحن البحري للدول الأفريقية بنسبة %50 شجع العديد من الشركات علي التوجه نحو أفريقيا بقوة، خاصة أن عمليات الشحن والنقل لأفريقيا تواجه العديد من المشاكل وترتفع نفقاتها بشكل ملحوظ.
 

شارك الخبر مع أصدقائك