بورصة وشركات

‮»‬لوجيستگا‮« ‬تسحب كراسة المرحلة الثانية من المطورين التجاريين

كتب- المرسي عزت:   سحبت شركة »لوجيستكا للخدمات اللوجيستية« كراسة شروط المرحلة الثانية من المطورين التجاريين »الجيل الجديد من التجمعات التجارية«، ليرتفع عدد كراسات الشروط التي تم سحبها إلي 11 كراسة، سحبتها 5 شركات.   قال عمرو طلعت، رئيس جهاز…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب- المرسي عزت:
 
سحبت شركة »لوجيستكا للخدمات اللوجيستية« كراسة شروط المرحلة الثانية من المطورين التجاريين »الجيل الجديد من التجمعات التجارية«، ليرتفع عدد كراسات الشروط التي تم سحبها إلي 11 كراسة، سحبتها 5 شركات.

 
قال عمرو طلعت، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في تصريحات خاصة لـ»المال«، إنه »لامانع من حصول الشركات التي لم يحالفها الحظ في المرحلة الأولي علي كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة الثانية«، في إشارة إلي »لوجيستكا« التي فشلت في الحصول علي قطعة أرض بالمرحلة الأولي.
 
وأضاف أن تقدم شركات أكثر من مرة للحصول علي قطعة أرض بنظام المطور التجاري يدل علي جاذبية الجيل الجديد من التجمعات التجارية للاستثمار.
 
وأكد »طلعت« أن المصريين هم الأكثر إقبالاً علي الاستثمار في الجيل الجديد من التجمعات التجارية في مرحلتي المشروع الأولي والثانية.
 
وأشار إلي أن عدد كراسات الشروط التي تم سحبها منذ بدء الإعلان عن المرحلة الثانية وصل إلي 11 كراسة، توزعت بين شركات »المنصور« و»لاند مارك« و»المحمودية« و»تجارة«، إضافة إلي »لوجيستكا«.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »