Loading...

‮»‬كونسورتيوم‮« ‬من‮ ‬3‮ ‬شركات لتطبيق نظام تتبع لشركات النقل المحلية

Loading...

‮»‬كونسورتيوم‮« ‬من‮ ‬3‮ ‬شركات لتطبيق نظام تتبع لشركات النقل المحلية
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الثلاثاء, 1 يونيو 10

 أحمد الكومي
يوسف مجدي
 
أكد محمد الفرنواني المستشار الفني لشركة Majal لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تصريحات خاصة لـ»المال« علي هامش الندوة التي عقدتها غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أمس أنه سيتم تكوين كونسورتيوم يضم شركات MAJAL ، و»GLOBAL GEOBITS «، و»ADVANCED SYSTEM TECHNOLOGY « لتوفير نظام تتبع جديد داخل مصر يتلاءم مع شركات النقل.

 
وأوضح »الفرنواني« أن تكلفة الجهاز الواحد تبلغ 500 دولار، بالإضافة إلي اشتراك شهري بمبلغ 350 جنيهاً تقوم الشركات بدفعه للمجموعة نظير توفير الخدمة لها.
 
وأكد »الفرنواني« أن الكونسورتيوم سيعمل مع حجم كبير من البيانات لتطبيق هذا النظام، الذي سيقوم بإجراء مسح للرحلات التي قامت بها المركبات علي الخرائط الرقمية مع عرض وتحديد الطرق التي تم المرور بها.
 
قال أحمد الحديدي، مدير تسويق شركة »ADVANCED SYSTEM TECHNOLOGY « إنه سيتم وضع خطة لتحديد المسافة التي قطعتها تلك المركبات وخط سيرها من خلال نظام »GPS « الذي يعمل في مصر من خلال »OFF LINE «.
 
من جانبه أكد اللواء مازن نديم، رئيس مجلس إدارة شعبة النقل الدولي، أن نظام التتبع له العديد من المزايا منها تحديد مسار المركبة والموقع، فضلاً عن متابعة ومراقبة حالتها وكذلك مراقبة سرعة المركبات وإصدار الاقتراحات والإنذارات، بما يساهم في تحسين عملية النقل والشحن والتوصيل.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الثلاثاء, 1 يونيو 10