‮»‬قلادات‮« ‬بخامات وألوان جذابة لاستكمال الأناقة

‮»‬قلادات‮« ‬بخامات وألوان جذابة لاستكمال الأناقة
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 19 أغسطس 10

 
تعد القلادات »السلاسل« من أقدم اكسسوارات »المرأة« منذ عرفت »الزينة«، حيث تساعدها علي إكمال أناقتها، والظهور بشكل مختلف ومبهر يجذب الأنظار، خاصة أنها من اكثر القطع ملاءمة لكل أجسام المرأة، ويمكن للمرأة البدينة أوالرفيعة أن ترتديها في أي وقت وفي أي مناسبة، خاصة أنها متعددة الأشكال وبخامات ترضي جميع الأذواق والاحتياجات، فهناك من تفضل ارتداء سلسلة من الذهب، أو من الفضة، وهناك من تفضلها بحبيبات اللولي التي تشير إلي نعومة المرأة ورومانسيتها، أو من احدي الخامات غير الطبيعية أو المقلدة رخيصة الثمن.
 
l

أكدت شيماء سعيد، الاستايلست، أن السلاسل من أهم مكملات المظهر، لما تمنحه للمرأة من رونق، وذوق، وإضفاء للجمال والسحر اللافت للأنظار، كما أنها الاكسسوار الاكثر انتشارا وبأكثر من خامة ونوع يساعد علي تلبية احتياجات جميع الشرائح، بالاضافة الي كونها عنصرا اساسيا لإكمال أناقة المظهر، مهما كانت خامته أو تصميمه.
 
وأضافت أن الموضة في اكسسوارات هذا الموسم هي المتوسطة الحجم، خاصة في السلاسل، مما يساعد علي التنويع في المظهر بأكثر من شكل، حتي إذا تم ارتداء نفس الملابس في أكثر من مرة، فالتنويع في ارتداء السلاسل بأشكال وألوان مختلفة، يكسب المرأة مظهراً مختلفا وجديدا في كل مرة.
 
وأشارت شيماء إلي ضرورة مراعاة الذوق عند ارتداء السلاسل حتي تتناسب مع الملابس الكاجوال أو الملابس اليوميةوالكلاسيك منها.ضحت أن الألوان الموضة في السلاسل هي الفيروزي والمرجان والنحاسي، والفضي، والذهبي، مع مراعاة أن تكون متوسطة الحجم.
 
وتنتشر موضة السلاسل في شهر رمضان كاكسسوار أساسي في مظهر المرأة، حيث يلاحظ ظهور الفنانين والمشاهير في المسلسلات والبرامج التليفزيونية بهذا الاكسسوار وبأشكال مختلفة، خاصة علي العباءات، في البرامج والسهرات الرمضانية المختلفة.
 
وتنصح شيماء بمراعاة أن تكون السلسلة أو القلادة ملائمة لطبيعة شكل المرأة والملابس التي ترتديها، حيث تعد السلاسل الطويلة، الاختيار الأنسب للمرأة صاحبة العنق الطويل، وإذا كان العنق قصير، فيفضل ارتداء سلسلة رقيقة وبسيطة تبرز جمال العنق وتخفي قصره.
 

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 19 أغسطس 10