بورصة وشركات

‮»‬فارگو‮« ‬تتأهب لتأسيس‮ »‬قابضة‮« ‬تضم مساهماتها في‮ ‬6‮ ‬شرگات

كتب ـ المرسي عزت ومحمد كمال الدين:   تستعد شركة »فاركو« للأدوية، لإنشاء شركة قابضة لتضم مساهماتها في 6 شركات، هي »العامرية للأدوية«، و»الأوروبية المصرية«، و»سيف فارما«، و»تكنو فارما«، و»وفاركوبي« العالمية، و»أبوقير للتجارة«.   قال شرين حلمي، المدير التنفيذي للشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ المرسي عزت ومحمد كمال الدين:
 
تستعد شركة »فاركو« للأدوية، لإنشاء شركة قابضة لتضم مساهماتها في 6 شركات، هي »العامرية للأدوية«، و»الأوروبية المصرية«، و»سيف فارما«، و»تكنو فارما«، و»وفاركوبي« العالمية، و»أبوقير للتجارة«.

 
قال شرين حلمي، المدير التنفيذي للشركة في تصريحات خاصة لـ»المال«: إنها ستدرس طرح حصة من الشركة القابضة في البورصة المصرية لتوفير التمويل اللازم لتوسيع استثماراتها في السوقين المصرية والعربية.
 
وأشار إلي أن النسبة المرتقب طرحها ستصل إلي %20 لكنه لم يحدد موعد الطرح بعد، وأشار إلي أنه يتم حالياً التفاوض لاختيار بنك الاستثمار الذي سيلعب دور مستشار الشركة في عملية الطرح.
 
وأضاف: إن شركته تستعد لإقامة مصنع في اليمن باستثمارات تصل إلي 15 مليون دولار، بمساهمات مشتركة بين »فاروكو« ومستثمرين يمنيين.
 
وقال حلمي إن شركته تتطلع إلي إقامة استثمارات في العديد من الأسواق الواعدة خاصة الدول العربية، في خطوة تستهدف المزيد من الانتشار في تلك الأسواق وزيادة مبيعاتها.
 

شارك الخبر مع أصدقائك