استثمار

‮»‬غرفة القاهرة‮« ‬تستقبل وفوداً‮ ‬ تجارية من أوروبا وآسيا

محمد مجدي   تستعد غرفة تجارة القاهرة لاستقبال عدة وفود أجنبية وأوروبية وآسيوية خلال العام الحالي، في خطوة تستهدف زيادة عمليات التبادل التجاري بين مصر وهذه الدول. قال علي موسي رئيس الغرفة لـ »المال« إن الوفود التي من المنتظر أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي
 
تستعد غرفة تجارة القاهرة لاستقبال عدة وفود أجنبية وأوروبية وآسيوية خلال العام الحالي، في خطوة تستهدف زيادة عمليات التبادل التجاري بين مصر وهذه الدول. قال علي موسي رئيس الغرفة لـ »المال« إن الوفود التي من المنتظر أن يتم استقبالها ستشمل زيارات لرجال أعمال من فرنسا، ألمانيا، ايطاليا، ماليزيا، الفلبين وإندونيسيا. وأوضح موسي أن تلك الزيارات تأتي في إطار العمل علي مواجهة الأزمة العالمية وذلك من خلال تسهيل عمليات التبادل التجاري بين مصر وهذه الدول. وأشار موسي إلي أن الزيارات التي ستقوم بها الوفود التجارية ستتناول فرص زيادة الاستثمارات في السوق المصرية وذلك للعمل علي الحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية علي الاستثمار.

 
وأوضح موسي أن مؤتمر »الموصياد« المزمع عقده في شهر أكتوبر المقبل من الممكن أن يتم تأجيله إلي شهر نوفمبر، ومن المنتظر حضور وفد تجاري من دولة »كوسوفو« لأول مرة للمشاركة في المؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك