عقـــارات

‮»‬عقارات دوت كوم‮ «‬في المركز الخامس بين المواقع العقارية العربية

احتل موقع عقارات دوت كوم المركز الخامس بين المواقع العقارية العربية وصنف موقع ALEXA عدد زواره حول العالم بـ 290.043 ألف زائر ومن مصر 3.17 ألف زائر ومن السعودية 30.766 ألف زائر سنوياً.   وتحتل السعودية المركز الأول في زيارة…

شارك الخبر مع أصدقائك

احتل موقع عقارات دوت كوم المركز الخامس بين المواقع العقارية العربية وصنف موقع ALEXA عدد زواره حول العالم بـ 290.043 ألف زائر ومن مصر 3.17 ألف زائر ومن السعودية 30.766 ألف زائر سنوياً.
 
وتحتل السعودية المركز الأول في زيارة الموقع بين الدول العربية وتمتلك الموقع شركة نيت ورك إيجيبت، ويضم الموقع خدمات متنوعة، حيث يتيح للاعضاء الاعلانات عن العقارات في البيع والشراء والايجار وإضافة شركتهم وبيانات عنها.
 
وينقسم الموقع إلي 4 أقسام هي: قسم الاعلانات الذي يشغل اعلانات العقارات والاسعار وقسم المعروضات الذي يقدم معروضات البيع والشراء والتصنيفات بالإضافة الي قسم المطلوب الذي يتيح المطلوب للبيع والايجار والشراء، وكذلك قسم خاص للشركات وبه العديد من شركات العقارات والدهانات والمياه وشركات المصاعد والشركات الخدمية ويتيح »عقارات دوت كوم« العضوية المجانية ويمكن لاصحاب العضوية المجانية أن يضعوا إعلاناتهم أسفل الصفحة الرئيسية بعد اعلانات أصحاب العضوية الذهبية والفضية وظهور أحدث إعلانات مجانية، وتظهر في ترتيب الاعلانات بعد اعلانات العضويتين الفضية والذهبية.
 
ويظهر إعلان العضوية المجانية بخلفية بيضاء ويمكن لهم وضع أي عدد من الاعلانات بحد أقصي إعلان واحد في الوقت نفسه، كما يتيح الموقع لاصحاب العضوية الفضية وضع إعلاناتهم في منتصف الصفحة قبل إعلانات اصحاب العضوية المجانية ويظهر بخلفية فضية تميزه عن الاعلانات المجانية.
 
مع إمكانية وضع اي عدد من الاعلانات في نفس الوقت والحذف والاضافة، أما أصحاب العضوية الذهبية فيتم وضع إعلاناتهم في بداية الصفحة وتظهر في بداية الاقسام الرئيسية للموقع بخلفية ذهبية تميزه عن الاعلانات الاخري، ويمكن لاصحاب هذه العضوية وضع عدد من الاعلانات في المستوي الذهبي بحد أقصي 5 إعلانات في  الوقت نفسه حيث يمكن لهم حذف وإضافة أي إعلانات في الوقت نفسه.
 
يبلغ سعر العضوية الذهبية 600 جنيه سنوياً والعضوية الفضية 300 جنيه سنوياً.
 

شارك الخبر مع أصدقائك