Loading...

‮»‬عبدالحفيظ‮« ‬بدلاً‮ ‬من شوبير في‮ »‬أحلي صباح‮«‬

Loading...

‮»‬عبدالحفيظ‮« ‬بدلاً‮ ‬من شوبير في‮ »‬أحلي صباح‮«‬
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 3 يونيو 10

المال ـ خاص
 
تولت وكالة Pro communication للدعاية والإعلان، حق التنظيم والتخطيط للحملة الإعلانية الجديدة الخاصة بشركة »كابيتال هوم« للاستثمار العقاري للترويج لقرية »ماربيلا جاردنز« بالساحل الشمالي عبر إذاعة نجوم إف إم، حيث تعتمد الحملة علي اربعة إعلانات متسلسلة ومترابطة مع بعضها البعض.

 
كما قررت الوكالة الاستعانة بالكابتن سيد عبد الحفيظ، النجم السابق للنادي الاهلي ليقدم برنامجها الذي تنتجه »أحلي صباح« بدلا من أحمد شوبير نظراً لقرار وزير الإعلام وقفه عن التقديم الاذاعي والتليفزيوني.
 
تم تغيير اسم البرنامج من »أحلي صباح مع شوبير« إلي »أحلي صباح« كما قامت الوكالة أيضاً بالتعاقد مع الإعلامي علاء صادق من أجل المشاركة في تقديم البرنامج أثناء كأس العالم لتقديم تحليل تفصيلي للحدث عبر البرنامج.
 ..
وأخري لمدرسة دريم للتربية النموذجية
 
تستعد وكالة ايجي ديزاينر لإطلاق حملة تسويقية لصالح مدرسة دريم للتربية النموذجية- مصر لذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم علي قناة دريم 2 كتبرع من رجل الأعمال أحمد بهجت صاحب مجموعة دريم تضامناً لرعاية المدرسة، كما تشمل الحملة وسائل الإعلان الإلكتروني والمطبوعات الورقية، الجدير بالذكر أن المدرسة مملوكة لكل من أحمد خليل وسنية خطاب وليست لرجل الأعمال أحمد بهجت كما يعتقد البعض نظراً لرعايته الدائمة لها.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 3 يونيو 10