بورصة وشركات

‮»‬طلعت مصطفي‮« ‬تبدأ إجراءات إعدام‮ »‬أسهم الخزينة‮«‬

أيمن عبدالحفيظ: اعتبر جهاد الصوافطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة »طلعت مصطفي«، أسهم الخزينة التي في حوزة شركته حاليا في حكم المعدومة، بعد أن تجاوزت الفترة المقررة قانونياً. وأوضح الصوافطة أن شركته ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بإعدام هذه الأسهم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أيمن عبدالحفيظ:

اعتبر جهاد الصوافطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة »طلعت مصطفي«، أسهم الخزينة التي في حوزة شركته حاليا في حكم المعدومة، بعد أن تجاوزت الفترة المقررة قانونياً.

وأوضح الصوافطة أن شركته ستبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بإعدام هذه الأسهم بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من قبل البورصة وهيئة الرقابة المالية.

ويقترب عدد أسهم الخزينة التي بحوزة شركة »طلعت مصطفي« من 14.45 مليون سهم، بعد أن سجلت الشركة حوالي 6 ملايين سهم بأسماء الكوادر العاملة بالشركة في إطار نظام الإثابة وتحفيز العاملين والذي وافقت الجمعية العمومية للشركة علي إجرائه في نهاية عام 2007، علي أن يتم حظر التعامل علي هذه الأسهم من قبل العاملين بالشركة لمدة عامين وسجلت طلعت مصطفي القابضة أسهم الاثابة والتحفيز علي أساس سعر5.64  جنيه.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة إن خطوة إعدام أسهم الخزينة تأتي سعياً منها لتحسين ربحية السهم وعدم التأثير علي الأسعار السوقية للسهم بالسلب نتيجة بيع هذه الأسهم.

وأغلق سهم الشركة تعاملات الأسبوع الماضي علي 6.36 جنيه مقابل 6.36 جنيه في فتح جلسات الأسبوع.

شارك الخبر مع أصدقائك