سيـــاســة

‮»‬صباحي‮« ‬يتراجع عن مقاطعة الانتخابات

كتبت ـ هبة الشرقاوي:   تراجع النائب حمدين صباحي،رئيس حزب الكرامة »المعارض«،تحت التأسيس،عن قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة،وقرر الترشح في دائرته »البرلس والحامول« بمحافظة كفر الشيخ.   كان »صباحي« قد اتخذ قرار المشاركة خلال حشد من جماهير دائرته أمس الأول…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ هبة الشرقاوي:
 
تراجع النائب حمدين صباحي،رئيس حزب الكرامة »المعارض«،تحت التأسيس،عن قرار مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة،وقرر الترشح في دائرته »البرلس والحامول« بمحافظة كفر الشيخ.

 
كان »صباحي« قد اتخذ قرار المشاركة خلال حشد من جماهير دائرته أمس الأول الثلاثاء،دعاه لخوض الانتخابات،علي أن يتحمل أهالي الدائرة تكلفة دعايته الانتخابية،فيما قرر حزبا التجمع والوفد،عدم ترشيح أحد من أعضائهما أمام »صباحي«.
 
كان حزب الكرامة،قد أعلن مقاطعته للانتخابات المقبلة،لكنه ترك لنوابه الحاليين حرية اتخاذ قرار خوضها،وظل »صباحي« يدعو لمقاطعتها أكثر من شهرين بسببغياب الإشراف القضائي،وطلب من أهالي دائرته مقاطعتها،وقال أكثر من مرة: إنه »لا يشرفه وجوده في مجلس شعب مزور«.
 
يذكر أن حزب الوفد،قرر اخلاء الدائرة لـ»صباحي«،بعدما رفض ترشيح محمد الأجرودي،عن دائرة البرلس والحامول،وهو ما تسبب فيغضب »الأجرودي«،خلال الاجتماع الأخير للهيئة العليا للوفد،كما قررت جماعة الإخوان المسلمين عدم تقديم مرشح أمام الصباحي أيضاًليصبح الآن مرشحو الفئات أمام »صباحي« من أعضاء الحزب الوطني أو مستقلين علي مبادئه،وهم: أحمد مجاهد،رئيس نادي الحامول،وهو ابن شقيقة النائب السابق أحمد أبوسعدة،وأحمد جمعة،عضو مجلس محلي المحافظة،ووليد زيتون،وهو عضو محلي المحافظة،ويتمتع بشعبية كبيرة،خاصة بين جموع الشباب،واللواء مدحت الحداد،وهو وجه جديد علي الانتخابات في هذه الدائرة،ولكنه بدأ العمل في دعايته منذ فترة بعيدة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك