سيــارات

‮»‬شيفروليه‮« ‬المعيبة لم تدخل السوق المحلية

سمر السيد   نفي مصدر مسئول بشركة »جنرال موتورز- مصر« الوكيل الحصري لمصنع سيارات شيفروليه بيع أي سيارات محلية المنشأ أو مستوردة من تلك التي سحبتها الشركة الأم علي مستوي العالم لوجود عيوب فيها في السوق المصرية.     وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك

سمر السيد
 
نفي مصدر مسئول بشركة »جنرال موتورز- مصر« الوكيل الحصري لمصنع سيارات شيفروليه بيع أي سيارات محلية المنشأ أو مستوردة من تلك التي سحبتها الشركة الأم علي مستوي العالم لوجود عيوب فيها في السوق المصرية.

 
 

وقال المصدر إن جميع سيارات الشيفروليه التي سحبتها الشركة الأم من السوق الأمريكية لعيوب في محورها الخلفي لم يتم طرحها في مصر، موضحاً أن الطرز التي يتم تصنيعها وبيعها في مصر هي »شيفروليه أفيو، شيفروليه لانوس، شيفروليه كابيتيفا ذات الدفع الرباعي، شيفروليه الدبابة، وعربات الجامبو للنقل.
 
ولفت إلي أن طرز السيارات التي قامت »جنرال موتورز« بسحبها لا يتم تصديرها إلا لدول الخليج نافياً دخول أي سيارة فيها للسوق المصرية.
 
يتزامن ذلك مع ما حدث عالمياً بقيام »جنرال موتورز« باستدعاء ما يبلغ من 25 ألف سيارة جديدة من سيارات الدفع الرباعي موديل 2011، بعد أن اكتشفت الشركة في شهر ديسمبر الماضي بعض الأجزاء المعيبة في المحور الخلفي للسيارات ماركات مثل »سيرا وجي إم سي وسيلفرادو وشيفروليه وموديلات كاديلاك« وغيرها من سيارات الدفع الرباعي مما قد يسبب التصادم.
 
جدير بالذكر أن »جنرال موتورز« قامت بسحب واستدعاء عدد من الطرز علي خلفية ما حدث في الشهر الماضي، وهي موديلات 2011 »شيفروليه أكوينوكس، وجي إم سي ترين، وكاديلات أس أر س إكس« وهذه الطرز بالفعل لم يتم طرحها في مصر.
 

شارك الخبر مع أصدقائك