عقـــارات

‮»‬سيجما مصر‮« ‬تبدأ توريد دهانات الحماية لشركة كهرباء السخنة

بدأت شركة سيجما في توريد دهانات الحماية من خلال شركة شوت ميت الأمريكية، المقاول العام للمشروع، التي سبق أن تعاقدت علي توريد دهانات الحماية لـ10 خزنات بإجمالي طول 50 ألف متر بمشروع شركة كهرباء العين السخنة. كشف المهندس مختار حسن،…

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت شركة سيجما في توريد دهانات الحماية من خلال شركة شوت ميت الأمريكية، المقاول العام للمشروع، التي سبق أن تعاقدت علي توريد دهانات الحماية لـ10 خزنات بإجمالي طول 50 ألف متر بمشروع شركة كهرباء العين السخنة.

كشف المهندس مختار حسن، مدير مبيعات دهانات الحياة بشركة سيجما مصر، أن التكلفة الإجمالية بلغت 1.25 مليون جنيه، حيث ستقوم »سيجما مصر« بتوريد الدهانات المتفق عليها في التعاقد، وهي من نوع المواد العازلة التي يتم دهان الخزنات بها من الداخل لحمايتها من المازوت والسولار، فضلاً عن توريد دهانات حماية خارجية ضد الرطوبة والأملاح والتآكل.

وأشار حسن إلي أن شركة شوت ميت حصلت علي المشروع بالأمر المباشر من شركة شرق الدلتا للكهرباء والطاقة، والمشرف علي أعمال الدهانات بشركة بيجسكور الأمريكية.

يذكر أن »سيجما مصر« هي أحد فروع شركة سيجما مصر العالمية، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، ويصل حجم مبيعاتها من جميع أنواع الدهانات إلي 100 مليون جنيه سنوياً، ومن دهانات الحوائط فقط الـ40 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك